رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إشادة كبيرة بمنتخب سوريا على السوشيال ميديا رغم توديعه تصفيات كاس العالم

إشادة كبيرة بمنتخب سوريا على السوشيال ميديا رغم توديعه تصفيات كاس العالم

سوشيال ميديا

جانب من مباراة سوريا وأستراليا

إشادة كبيرة بمنتخب سوريا على السوشيال ميديا رغم توديعه تصفيات كاس العالم

محمد الوكيل 10 أكتوبر 2017 14:42

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء المنتخب السوري، أمام نظيره الاسترالي، في إياب الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2018، رغم الهزيمة وتوديعها تصفيات المونديال.

 

الناشط السياسي حازم عبد العظيم، قال: "هارد لك سوريا، منتخب أجبر الجميع على احترامه رغم كل الظروف كان قاب قوسين أو أدنى".

وعلق السياسي الكويتي، عبدالله الشايجي: "بعد قتال ضاري وتعادل، وفي الوقت بدل الضائع الكابتن تيىم كيهيل يحرم منتخب سوريا من مونديال موسكو لكأس العالم 2018، ويخسر 2-1، أمام استراليا".

الإعلامي السعودي سلطان المهوس، قال أيضًا: "لاعبو منتخب سوريا أبطال بكل معنى الكلمة، قاوموا كل الظروف والغربة الكروية ليدهشوا العالم رغم مرارة خسارتهم، يكفي أنهم أعادوا البسمة لشعبهم".

فيما علقت الفنانة المغربية، ميساء مغربي: "هاردلك منتخب، سوريا، كسبتم احترام الجميع برجولتكم وعزيمتكم، القادم أفضل إن شاء الله".

الإعلامي والكاتب الصحفي، راشد العقيل، قال أيضًا: "نسور قاسيون، صدقًا أنتم أبطال طوال التصفيات لعبتم بشجاعة وفن حاولتم وقاتلتم رغم كل ولأجل رسم البسمة لأهل سوريا ولكن".

في السياق ذاته، دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "استراليا – سوريا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عُشاق كرة القدم عن سعادتهم بأداء المنتخب السوري، رغم توديعه لمونديال روسيا 2018، موضحين أنه قاتل حتى النهاية، وودع كأس العالم مرفوع الرأس.

وفاز منتخب أستراليا على المنتخب السوري بنتيجة "2 ـ 1" في اللقاء الذي جرى بينهما في إياب الملحق الآسيوي لتصفيات المونديال، بالعاصمة الأسترالية سيدني.

 

وقدم المنتخب السوري أداءًا قويًا خاصة في الشوط الأول من زمن المباراة، لكن المنتخب الأسترالي استطاع بخبرة لاعبيه حسم اللقاء في الوقت الإضافي.

 

وكان لقاء الإياب الذي أقيم في ماليزيا بسبب الظروف السياسية التي تمر بها سوريا، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان