رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو.. حمادة هلال يثير السخرية على فيس بوك بأغنية "صعدنا كاس العالم"

بالفيديو.. حمادة هلال يثير السخرية على فيس بوك بأغنية صعدنا كاس العالم

سوشيال ميديا

حمادة هلال

بالفيديو.. حمادة هلال يثير السخرية على فيس بوك بأغنية "صعدنا كاس العالم"

محمد الوكيل 10 أكتوبر 2017 11:02

حالة من السخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصدار الفنان حمادة هلال، أغنية "صعدنا كأس العالم"، بعد تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

حمادة هلال أصدر هذه الأغنية بمناسبة فوز المنتخب المصري على منتخب الكونغو، ضمن مباريات الجولة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بدولة روسيا.

 

وداعب حمادة هلال خلال الأغنية، الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة، الذي أحرز هدف مصر الوحيد منذ 28 عاما، بعبارة "بعد ماكان الكابتن مجدي زاللنا.. صعدنا كاس العالم".

وتلقى رواد مواقع التواصل، أغنية حمادة هلال، بسخرية عارمة، بسبب تكرار جملة "صعدنا كأس العالم.. صعدنا خلاص" أكثر من مرة، حيث أعاد للجمهور الذكريات الساخرة لأغنيته الشهيرة عن ثورة 25 يناير عام 2011،  والتي تضمنت عبارة "شهداء 25 يناير ماتوا في أحداث يناير.. ماتوا وفارقوا الحياة".

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

وضمن منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عاما، والثالثة في تاريخه، بعد أن رفع رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 12 نقطة، وابتعد في صدارة المجموعة الخامسة، بعيدًا عن متناول أقرب منافسه، الأوغندي، صاحب المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الغاني، يوم السبت الماضي.

 

ويليهما في المركز الثالث والرابع، منتخبا غانا، برصيد 6 نقاط، والكونغو، برصيد نقطة يتيمة، على الترتيب، وخرجا من الباب الخلفي للتصفيات.

 

وستحل مصر ضيفة على غانا، في 6 من شهر نوفمبر المقبل، في مباراة تحصيل حاصل، في الجولة الختامية للتصفيات، كما هول الحال بالنسبة لأوغندا، التي تحل ضيفة على الكونغو.

 

وأصبح منتخب الفراعنة الخامس عشر، الذي يضمن تأهله إلى مونديال 2018، بعد كل من، البرازيل، إيران، اليابان، المكسيك، بلجيكا، كوريا الجنوبية، السعودية، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، نيجيريا، كوستا ريكا، بولندا، إضافة إلى منتخب روسيا، البلد المضيف.

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان