رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمد صلاح "بطل قومي" في عيون مشاهير الفن بعد تأهل مصر لكأس العالم

محمد صلاح بطل قومي في عيون مشاهير الفن بعد تأهل مصر لكأس العالم

سوشيال ميديا

منتخب مصر

محمد صلاح "بطل قومي" في عيون مشاهير الفن بعد تأهل مصر لكأس العالم

مصطفى محمود 08 أكتوبر 2017 23:38

أشاد عدد من الفنانين، على مواقع التواصل الاجتماعي، بتأهل منتخب مصر، إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب.

 

وجاءت معظم تعليقات مشاهير الفن، في إطار الإشادة بمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خاصة أنه صاحب هدفي المنتخب الوطني خلال المباراة.

 

"الهضبة"، عمرو دياب، قال: "مبروك تأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم ٢٠١٨، فرحتونا يا رجالة، الفرحة الليلة".

فيما قال المطرب محمد حماقي: "بلد عمر الشريف، عادل إمام أبو دم خفيف، محمد صلاح غني ع التعريف، إيه تاني أحسن من كدة، حلم 90 مليون، مصر إلى كاس العالم".

الفنان أحمد السقا، أثنى أيضًا على أداء منتخب مصر، قائلاً: "ألف مليون مبروك لمنتخبنا وللشعب المصري والحمد لله لعيبتنا رجالة، وشرفونا وكانوا قد المسئولية مبروك لكل مصر، ألف شكر ليكم فرحتوا قلوبنا".

أما الفنان نبيل الحلفاوي، فوصف محمد صلاح بالبطل، قائلاً: "محمد صلاح، متشكرين على التفاني والإخلاص طوال التسعين دقيقة يا بطل".

رامز جلال نشر صورة له برفقة محمد صلاح أيضًا، وعلق عليها قائلاً: "محمد صلاح الدين الأيوبي، مبروك لمصر".

الفنان هاني رمزي، علق أيضًا: "فريق عظيم ومبروك الصعود، هنروح كاس العالم، محمد صلاح".

واكتفى الفنان محمد إمام، ببضع كلمات قائلاً: "مصر في كاس العالم، حلم 90 مليون".

وقال الفنان حسن الرداد: "ألف شكر للمدير الفني هيكتور كوبر على الإنجاز الرائع والقيادة الواعية للمنتخب الوطني".

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

وضمن منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عاما، والثالثة في تاريخه، بعد أن رفع رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 12 نقطة، وابتعد في صدارة المجموعة الخامسة، بعيدًا عن متناول أقرب منافسه، الأوغندي، صاحب المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الغاني، يوم أمس السبت.

 

ويليهما في المركز الثالث والرابع، منتخبا غانا، برصيد 6 نقاط، والكونغو، برصيد نقطة يتيمة، على الترتيب، وخرجا من الباب الخلفي للتصفيات.

 

وستحل مصر ضيفة على غانا، في 6 من شهر نوفمبر المقبل، في مباراة تحصيل حاصل، في الجولة الختامية للتصفيات، كما هول الحال بالنسبة لأوغندا، التي تحل ضيفة على الكونغو.

 

وأصبح منتخب الفراعنة الخامس عشر، الذي يضمن تأهله إلى مونديال 2018، بعد كل من، البرازيل، إيران، اليابان، المكسيك، بلجيكا، كوريا الجنوبية، السعودية، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، نيجيريا، كوستا ريكا، بولندا، إضافة إلى منتخب روسيا، البلد المضيف.

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان