رئيس التحرير: عادل صبري 05:39 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هكذا تفاعل مشاهير الرياضة مع تأهل مصر لكأس العالم.. وسخرية خاصة من مجدي عبد الغني

هكذا تفاعل مشاهير الرياضة مع تأهل مصر لكأس العالم.. وسخرية خاصة من مجدي عبد الغني

سوشيال ميديا

منتخب مصر

هكذا تفاعل مشاهير الرياضة مع تأهل مصر لكأس العالم.. وسخرية خاصة من مجدي عبد الغني

مصطفى محمود 08 أكتوبر 2017 23:05

هنأ عدد من مشاهير كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، منتخب مصر، بعد تأهله إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب.

 

رمضان صبحي، لاعب منتخب مصر ونادي ستوك سيتي، داعب مجدي عبد الغني، قائلًا: "تذكرتك على حسابي يا كابتن مجدي".

فيما قال عمر جابر، لاعب منتخب مصر أيضًا، ونادي بازل السويسري: "في حتة تانية خالص، ربنا يحفظك يا أبو مكة، مبروك لكل المصريين".

أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، قال أيضًا: "الحكاية مش كورة ولاعيبة أدت أو مأدتش، أو كوبر فاهم ولا لأ، الحكاية شعب قال يا رب وربنا استجاب لشعب يستاهل الفرحة".

محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي السابق، قال أيضًا: "حد يطمنا على الكابتن، مجدي عبد الغني".

مدافع النادي الأهلي، رامي ربيعة، غرد أيضًا: "الحمدلله.. ألف مبروك لكل المصريين".

فيما قال الإعلامي أحمد شوبير: " ولو في يوم راح تنكسر، لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما للسما، ولا انهزام ولا انكسار".

المعلق الرياضي، بلال علام قال أيضًا: "ما بيننا من حدود تراب، ومصيرنا في كل شيء واحد، رب آدم ودانا ووصالنا، من كل قلبي، شكراً لكل سعودي وإماراتي بالأخص، وشكراً لكل العرب".

المعلق الرياضي، علي محمد علي، قال: "محمد صلاح خدنا وراح إلى كاس العالم روسيا ٢٠١٨، الله أكبر مليون مبروك لمصر وأهلها الطيبين، دعواتكم، ألف حمد وألف شكر لك يارب، مبروك".

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

وضمن منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عاما، والثالثة في تاريخه، بعد أن رفع رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 12 نقطة، وابتعد في صدارة المجموعة الخامسة، بعيدًا عن متناول أقرب منافسه، الأوغندي، صاحب المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الغاني، يوم أمس السبت.

 

ويليهما في المركز الثالث والرابع، منتخبا غانا، برصيد 6 نقاط، والكونغو، برصيد نقطة يتيمة، على الترتيب، وخرجا من الباب الخلفي للتصفيات.

 

وستحل مصر ضيفة على غانا، في 6 من شهر نوفمبر المقبل، في مباراة تحصيل حاصل، في الجولة الختامية للتصفيات، كما هول الحال بالنسبة لأوغندا، التي تحل ضيفة على الكونغو.

 

وأصبح منتخب الفراعنة الخامس عشر، الذي يضمن تأهله إلى مونديال 2018، بعد كل من، البرازيل، إيران، اليابان، المكسيك، بلجيكا، كوريا الجنوبية، السعودية، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، نيجيريا، كوستا ريكا، بولندا، إضافة إلى منتخب روسيا، البلد المضيف.

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان