رئيس التحرير: عادل صبري 04:52 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

السوشيال ميديا تكتسي بالأحمر بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018

السوشيال ميديا تكتسي بالأحمر بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018

سوشيال ميديا

منتخب مصر

السوشيال ميديا تكتسي بالأحمر بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018

مصطفى محمود 08 أكتوبر 2017 21:59

اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر، الذين كان يرتديه منتخبنا الوطني، بعد التأهل الشاق إلى كأس العالم 2018 بروسيا، عقب الفوز الغالي على الكونغو، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الأحد، باستاد برج العرب.

 

وتأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح في اللقاء الذي أقيم بينهما باستاد برج العرب في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

سيطر تأهل المنتخب على كافة تريندات موقع التدوين المصغر "تويتر"، حيث احتلت القائمة عدة هاشتاجات مثل: "محمد صلاح – رمضان صبحي – حلم 90 مليون".

وأعرب رواد مواقع التواصل عن سعادتهم بتأهل مصر إلى كأس العالم، بعد غياب 28 عامًا، مشيدين أيضًا بأداء محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجيلزي.

من ناحية أخرى تداول عشاق كرة القدم العديد من الكوميكس المحتفية بصعود منتخب مصر إلى كأس العالم 2018.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان أحمد حلمي، والفنان محمد سعد، وغيرهم من الفنانين.


وتداول عشاق كرة القدم، العديد من الفيديوهات الكوميدية، والمحتفية أيضًا بتأهل مصر إلى كأس العالم.

وضمن منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عاما، والثالثة في تاريخه، بعد أن رفع رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 12 نقطة، وابتعد في صدارة المجموعة الخامسة، بعيدًا عن متناول أقرب منافسه، الأوغندي، صاحب المركز الثاني، برصيد 8 نقاط، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الغاني، يوم أمس السبت.

 

ويليهما في المركز الثالث والرابع، منتخبا غانا، برصيد 6 نقاط، والكونغو، برصيد نقطة يتيمة، على الترتيب، وخرجا من الباب الخلفي للتصفيات.

 

وستحل مصر ضيفة على غانا، في 6 من شهر نوفمبر المقبل، في مباراة تحصيل حاصل، في الجولة الختامية للتصفيات، كما هول الحال بالنسبة لأوغندا، التي تحل ضيفة على الكونغو.

 

وأصبح منتخب الفراعنة الخامس عشر، الذي يضمن تأهله إلى مونديال 2018، بعد كل من، البرازيل، إيران، اليابان، المكسيك، بلجيكا، كوريا الجنوبية، السعودية، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، نيجيريا، كوستا ريكا، بولندا، إضافة إلى منتخب روسيا، البلد المضيف.

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان