رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مشاهير الفن يدعمون منتخب مصر قبل موقعة الكونغو.. ورسائل خاصة لمحمد صلاح

مشاهير الفن يدعمون منتخب مصر قبل موقعة الكونغو.. ورسائل خاصة لمحمد صلاح

سوشيال ميديا

منتخب مصر

مشاهير الفن يدعمون منتخب مصر قبل موقعة الكونغو.. ورسائل خاصة لمحمد صلاح

مصطفى محمود 08 أكتوبر 2017 13:58

حرص عدد كبير من مشاهير الفن، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، على دعم منتخب مصر، قبل انطلاق مباراته ضد منتخب الكونغو، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

وجاء ذلك بعد اقتراب حلم الصعود للمونديال وفرصة تحقيق الحلم بعد تعادل غانا أمام أوغندا أمس، حيث يكفي المنتخب الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم للتأهل.

 

الفنان نبيل الحلفاوي قال عبر حسابه على "تويتر": "ربنا عرفوه بالعقل، بنلعب على أرضنا ماتش هيوصلنا كاس العالم مع فرقة ما كسبتش ولاماتش، ولسه مرزوعة خمسة على أرضها من فرقة كسبناها 2، هنروقوهم".

فيما وجه الفنان محمد هنيدي، رسالة لمحمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قال فيها: "ربنا يجعلك في كل خطوة جون.. وفي كل لمسة داخل منطقة الجزاء أو من غير ما يلمسوك حتى بلنتي".

كما تمنى الممثل الكوميدي هاني رمزي وصول المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، ونشر صورة تخيلية للاعبي المنتخب مع كأس العالم، علق عليها: "ونقول يارب كمل، هنروح كاس العالم".

وحرص أيضًا الفنان ماجد المصري على دعم لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم قبل انطلاق المباراة، حيث نشر صورته برفقة ابنه آدم مع رمضان صبحي وعبد الله السعيد، وقال: "مع نجوم المنتخب.. رمضان صبحي وعبد الله السعيد والكابتن آدم المصري".

وتطرق الفنان محمود البزاوي، إلى إصابة اللاعب عبد السعيد وغيابه عن مباراة اليوم، فقال بطريقة كوميدية: "لو عبدالله السعيد مصاب، أنا جاهز".

كما نشر المطرب أحمد سعد صورته مع لاعب المنتخب المصري محمد النني، وعلق عليها قائلاً: "إن شاء الله.. وبإذن الله تبقى مجموعتنا سهلة في كأس العالم، أصل أنا الأمل عندي وصل لأقصى الحدود، إن شاء الله بكرة هنكسب،، يا رب مصر".

الفنانة الاستعراضية شريهان، قالت أيضًا: "كل التوفيق لمنتخبنا المصري في جولتة الحاسمة من التصفيات الأفريقية للتأهل لكأس العالم "مونديال روسيا 2018"، مصر والكونغو".

وعلق أيضًا الشاعر أيمن بهجت قمر على تعادل منتخب غانا مع منتخب أوغندا، قائلاً: "فيها غانا حلوة".

الفنان محمد إمام تطرق إلى دعم الشعوب العربية لمنتخب مصر، قائلًا: "عاجبني في هاشتاج المونديال يامنتخبنا إن معظم اللي فيه مش مصريين بيدعوا لمصر???????? بجد حاجة تفرح، ربنا يخلينا لبعض، الوحدة العربية".

وقال الفنان محمد فؤاد إنه يتمنى فوز منتخب مصر على الكونغو اليوم، والتأهل للمونديال.

 

وأضاف "فؤاد"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير": "عمال أدعي وأصلي علشان نروح المونديال، يارب فرّحك يا مصر، البشاير كانت حلوة بتعادل غانا وأوغندا، ربنا لما بيبعت بيقى ناويلنا خير، وبيبان في عيون الناس".

 

وتابع: "ربنا يفرجها علينا مع الكونغو، وشايف الفرحة قصاد عيني، هارقص في الشارع لو اتأهلنا، وهاعمل اللي انتو عاوزينه".

 

وواصل: "لو أمامي محمد صلاح، هاقول (أبوس رجلك)، ولد طيب ووشه سمح والشباب كلها حلوة ربنا يطرح فيهم البركة ويفرحوا مصر كلها".

مصر في كأس العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان