رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالكوميكس| فرحة مصرية عارمة بتعادل غانا وأوغندا.. ورسائل ساخرة لمجدي عبد الغني

بالكوميكس| فرحة مصرية عارمة بتعادل غانا وأوغندا.. ورسائل ساخرة لمجدي عبد الغني

سوشيال ميديا

مباراة غانا وأوغندا

بالكوميكس| فرحة مصرية عارمة بتعادل غانا وأوغندا.. ورسائل ساخرة لمجدي عبد الغني

مصطفى محمود 07 أكتوبر 2017 18:49

سادت حالة من الفرحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تعادل منتخبي أوغندا وغانا، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

 

وأعرب رواد مواقع التواصل عن فرحتهم بهذا التعادل الذي يصب تمامًا في مصلحة المنتخب المصري الذي لا يفصله عن الصعود لكأس العالم لأول مرة منذ عام 1990 سوى تحقيق الفوز غدًا على الكونغو.

كما تداول عُشاق كرة القدم، مقطع فيديو ساخر من فرحة المصريين بتعادل غانا، تم ربطه بأحد المشاهد الشهيرة من فيلم "الطريق إلى إيلات".

ومن ناحية أخرى تداول عشاق كرة القدم العديد من الكوميكس الساخرة من فرحة المصريين، بتعادل غانا مع أوغندا.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان أحمد السقا، والفنان محمد سعد، وغيرهم من الفنانين.

كما سخر آخرون من اقتراب انتهاء أسطورة مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، صاحب الهدف الوحيد لمنتخب مصر، في بطولة كأس العالم، عندما سجل ضربة الجزاء الشهيرة في الشباك الهولندية عام 1990.

وحسم التعادل السلبي في مباراة أوغندا وغانا التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "مانديلا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

 

ورفع منتخب أوغندا رصيده من النقاط إلى 8 فب المركز الثانب بجدول ترتيب المجموعة الخامسة خلف منتخب مصر "المتصدر" بفارق نقطة واحدة، والذي يلتقي غدًا الأحد مع الكونغو برازافيل بملعب "برج العرب"، بينما ارتفع رصيد منتخب غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

 

ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام الكونغو برازافيل من أجل الصعود لبطولة كأس العالم 2018، في روسيا للمرة الأولى منذ 28 عاماً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان