رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

استبدل تحية العلم بـ "عاش السيسي".. مدير مدرسة بسوهاج في مرمى نيران "فيس بوك"

استبدل تحية العلم بـ عاش السيسي.. مدير مدرسة بسوهاج في مرمى نيران فيس بوك

سوشيال ميديا

تحية العلم - أرشيفية

استبدل تحية العلم بـ "عاش السيسي".. مدير مدرسة بسوهاج في مرمى نيران "فيس بوك"

محمد الوكيل 04 أكتوبر 2017 18:41

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو لواقعة استبدال تحية العلم بهتاف "عاش السيسي" في إحدى مدارس سوهاج.

 

ويوضح الفيديو ترديد أحد المعلمين بمدرسة الصلعا الابتدائية بإدارة سوهاج التعليمية والتلاميذ خلفه هتافات، خلال تواجد الطلاب بفناء المدرسة، بديلًا عن تحية العلم، والتي جاء فيها: "عاش الوزير المحافظ، عاش وكيل وزارة التربية والتعليم، عاش مدير إدارة سوهاج التعليمية".

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي محتوى الفيديو، مشيرين إلى أنه يربي التلاميذ على الخضوع.

وتعليقًا على الواقعة قال محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الإدارة التعليمية بسوهاج أصدرت تعليمات بالتحقيق مع مدير مدرسة الصلعا الإبتدائية، والتى حدثت فيها واقعة الهتاف للمحافظ.

 

وتابع: "المدرسة كنا فيها الأسبوع اللى فات وكان أول يوم يتنقل مجموعة من الطلاب المدرسة الجديدة، والهتاف مكنش في طابور الصباح كما قيل، واللى حصل أن المدرس انفعل وتفاعل مع افتتاح المدرسة الجديدة، وبسبب فرحة الطلبة".

 

وأضاف حسام الدين، إن المدرسة الجديدة شهدت فرحة عارمة للأهالي بعد فتحها، والمدرسين كانوا فرحين طوال الليل وسهروا للاستعداد لاستقبال الطلاب، مشيراً إلى أنه سيتم محاسبة مدير المدرسة على ما حدث، وتم إصدار تعليمات مباشرة للتحقيق مع من قام بتغيير تحية العلم للهتاف للمحافظ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان