رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طائرة محمد رمضان الخاصة تثير استياء رواد فيس بوك: "هو ده اللي بينصحنا بغسيل الأطباق"

طائرة محمد رمضان الخاصة تثير استياء رواد فيس بوك: هو ده اللي بينصحنا بغسيل الأطباق

سوشيال ميديا

محمد رمضان

طائرة محمد رمضان الخاصة تثير استياء رواد فيس بوك: "هو ده اللي بينصحنا بغسيل الأطباق"

مصطفى محمود 02 أكتوبر 2017 19:33

نشر الفنان محمد رمضان صورة لطائرته الخاصة، والتي تحمل أول حرفين من اسمه "MR".

 

علق رمضان على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر".

وتسببت صورة الطائرة الخاصة لمحمد رمضان، في حالة واسعة من الغضب العارم، والهجوم الحاد على الفنان الشاب، خاصة في ظل ظروف المعيشة الصعبة التي يعاني منه المجتمع المصري في الفترة الحالية.

 

وربط آخرون بين الصورة، وتصريحه الأخير عن الهجرة غير الشرعية، الذي قال فيه: "أشرف لي أغسل صحون بمصر وما أسافرش هجرة غير شرعية".

الفنان محمد رمضان علق مؤخرًا على ظاهرة الهجرة غير الشرعية وأهمية مواجهتها بكل قوة وحسم، قائلًا: "لا بد من توحيد صفوف المجتمع المصري من أجل محاربة هذه الظاهرة المدمرة".

 

وأضاف "رمضان"، خلال مشاركته في مؤتمر مواجهة الهجرة غير الشرعية بمحافظة البحيرة: "الشغل ده رزق، وأشرف لي ولأي شاب نغسل صحون في مصر عن السفر والهروب خارج البلاد وفي الآخر ممكن يموت ويرجع في كفن لأهله".

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، يعمل حاليًا على التحضير لفيلمه الجديد "الديزل" المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكى، حيث يعمل السبكي على الانتهاء من التعاقدات مع فريق العمل الذي انضم له بشكل رسمي كل من فتحى عبد الوهاب ومحمد ثروت وشيماء سيف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان