رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالكوميكس.. "حفلة أهلاوية" على وليد أزارو بعد الهزيمة من النجم الساحلي

بالكوميكس.. حفلة أهلاوية على وليد أزارو بعد الهزيمة من النجم الساحلي

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وصالح جمعة يتصدر "تويتر"

بالكوميكس.. "حفلة أهلاوية" على وليد أزارو بعد الهزيمة من النجم الساحلي

مصطفى محمود 01 أكتوبر 2017 22:47

هاجم عدد من جمهور النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي لاعب الفريق وليد أزارو بعد إهدار الفرص التي أتيحت له في مباراة الشياطين الحمر والنجم الساحلي، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز النجم على المارد الأحمر، بنتيجة "2-1".

 

المحلل الرياضي خالد بيومي، علق على نتيجة المباراة، قائلًا: "كل لاعبي الأهلي خارج الفورمة، كرة القدم تحترم من يحترمها".

فيما أشاد الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، بحسام البدري المدير الفني للأهلي، قائلاً: "حسام البدري مدرب كبير جدًا".

وبدوره علق الفنان نبيل الحلفاوي، قائلاً: "نتيجة 2/1 أفضل لنا بالطبع من 1/0، التسجيل في ملعب الخصم مهم، شكرًا صالح لم تخيب ظننا فيك، بخلاف الهدف كان هو الأكثر إفادة وفاعلية خلال وجوده".

وتداول عشاق الأهلي العديد من الكوميكس الساخرة من هزيمة المارد الأحمر، ومن أداء اللاعب وليد أزارو.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان محمد هنيدي، والفنان حسن حسني، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "صالح جمعة"، الذي تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد عُشاق النادي الأهلي، بأداء صالح جمعة في مباراة النجم الساحلي، خاصة أنه صاحب الهدف الوحيد للمارد الأحمر في المباراة.

وتمكن فريق النجم الساحلي التونسي من تحقيق الفوز على النادي الأهلي، بنتيجة «2-1»، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل هدفي النجم الساحلي كل من علية البريجي ومحمد أمين بن عمر، في الدقيقتين 16 و73 على الترتيب، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد صالح جمعة، في الدقيقة 66 من المباراة.

 

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة الإياب، بنتيجة 1-0 ليصعد للدور النهائي، حيث أن الفريق فد سجل هدفاً فى تونس عن طريق صالح جمعة، كما يصعد الأهلي في حال الفوز بأكثر من هدف أما في حال تعرض النادي الأهلي للخسارة سيطيح ذلك بأبناء الفريق الأحمر من المسابقة، ويعطي بطاقة التأهل للنجم الساحلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان