رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

علاء الأسواني: الإعلام "الأمنجي" ينتقم من ابنتي بسبب موقفي المعارض

علاء الأسواني: الإعلام الأمنجي ينتقم من ابنتي بسبب موقفي المعارض

سوشيال ميديا

علاء الأسواني

علاء الأسواني: الإعلام "الأمنجي" ينتقم من ابنتي بسبب موقفي المعارض

محمد الوكيل 01 أكتوبر 2017 13:33

شن الأديب والروائي علاء الأسواني، هجومًا حادًا على وسائل الإعلام، بسبب طريقة تناول حادثة دهس ابنته لعامل "دليفرى" يستقل دراجة بخارية.

 

الأسواني قال عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "الإعلام الكذاب الأمنجي يقول ابنتي دهست معاقًا، الحقيقة هي لم تدهسه لكنه فقد سيطرته على الموتوسيكل بسبب إعاقته فخبط السيارة، مطلوب شوية ضمير".

وتابع: "لو أن أجهزة الأمن بذلت في محاربة الإرهاب نصف مجهودها في تلفيق القضايا للمعارضين لانتهى الإرهاب لكن حماية السلطة عندهم أهم من حماية المواطن".

وأضاف: "إذا كان المحضر يخص ابنة معارض تتم كتابته بالكامل في القسم ويرسل فورًا للنيابة بدون أخذ أقوال ابنة المعارض أو حتى علمها، هل هذه العدالة في مصر؟".

واختتم: "بدأ التحقيق في نيابة أكتوبر مع ندى علاء الأسواني في حضور الأستاذين  عصام شيحه المحامي ومحمود العفيفي المحامي، وقررت نيابة أكتوبر إخلاء سبيل ندى علاء الاسواني بدون ضمان، شكرًا جزيلا لكل من ساندنا وأخص بالشكر الأستاذين عصام شيحة ومحمود العفيفي المحاميين".

وصرفت نيابة أكتوبر، ندي علاء الأسواني، طالبة جامعية، من سرايا النيابة، بعد سماع أقوالها حول اتهامها بإصابة سائق "دليفري" عن طريق الخطأ بعدما صدمته بسيارتها، أمام مول شهير بمدينة 6 أكتوبر.

 

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء سير ابنة الكاتب الروائي علاء الأسوانى بسيارة ملاكي، بالقرب من إحدي المولات التجارية الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، صدمت عامل "دليفرى" أثناء استقلاله دراجة بخارية (يستخدمها فى نقل الأوردرات)، ما اسفر عن إصابته بكسور في مختلف أنحاء الجسد.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا باصطدام سيارة ملاكي بدراجة بخارية أمام مول بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلي موقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقع وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان