رئيس التحرير: عادل صبري 05:10 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الأهلي يقهر المستحيل.. ملحمة "ملوك رادس" تشعل السوشيال ميديا

الأهلي يقهر المستحيل.. ملحمة ملوك رادس تشعل السوشيال ميديا

سوشيال ميديا

جانب من مباراة الأهلي والترجي

الأهلي يقهر المستحيل.. ملحمة "ملوك رادس" تشعل السوشيال ميديا

مصطفى محمود 23 سبتمبر 2017 23:20

احتفل جمهور ونجوم النادي الأهلي بفوز المارد الأحمر على الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في غياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد "رادس".

 

محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي السابق، قال: "ملحمة أخري من ملاحم النادي الأهلي، نحن لا نعرف اليأس مبروك يا أهلي يا عظيم وحظ موفق للترجي الكبير".

وبدوره قال أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي السابق: "ألف مبروك للنادي الأهلي على الفوز والتأهل، الروح القتالية والإصرار سبب انتزاع التأهل من رادس".

محمد ناجي جدو، اللاعب السابق بالقلعة الحمراء، قال أيضًا: "نفس السيناريو حصل بنفس النتيجة الحمدلله بس ده ربع النهائى لسة نصف النهائي والنهائي إن شاء الله".

علق أيضًا، أحمد حجازي، نجـم الأهلي المعار لويست بروميتش البيون الإنجليزي، قائلاً: "مبروك يا رجالة وعقبال البطولة إن شاء الله".

فيما قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير: "الأهلي بمن حضر، الأهلي يعرف رادس جيداً، مبروك جمهور الأهلي".

كما تداول عشاق النادي الأهلي العديد من الكوميكس المحتفية بفوز المارد الأحمر على الترجي التونسي.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد مكي، وغيرهم من الفنانين.

من ناحية أخرى دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "افريقيا بالسحر الأهلاوي"، الذي تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأعرب عُشاق النادي الأهلي، عن سعادتهم بفوز ناديهم المفضل على الترجي التونسي، موضحين أن المارد الأحمر لا يعرف المستحيل.

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في غياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان