رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هكذا أحيا مشاهير السعودية اليوم الوطني الـ 87 للمملكة

هكذا أحيا مشاهير السعودية اليوم الوطني الـ 87 للمملكة

سوشيال ميديا

الملك سلمان بن عبد العزيز

هكذا أحيا مشاهير السعودية اليوم الوطني الـ 87 للمملكة

مصطفى محمود 23 سبتمبر 2017 15:15

أحيا عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية العيد الوطني الـ 87 للمملكة، الذي يأتي في 23 سبتمبر من كل عام.

 

الكاتب السعودي جمال خاشقجي، قال: "أهنئ خادم الحرمين وولي عهده الأمين وكل سعودي بذكرى اليوم الوطني التي تستحضر فينا معاني التنوع في وحدة والاختلاف بوفاق والحزم بتسامح ومحبة".

وبدوره قال الكاتب السعودي سلمان الدوسري: "برغم كل الأعاصير، مملكة الـ 300 عام صامدة لا تهتز ولا تتأثر، لاخوف عليها ولديها 20 مليون جندي يحمونها بأرواحهم، اليوم الوطني السعودي ٨٧".

حمد الضويلع، نائب وزير الصحة، قال أيضًا: "نحتفل اليوم بمناسبة اليوم الوطني، ذكرى عزيزة ليوم مضيء، لوطن عمّ أرجاءه، الأمن والأمان، النماء والرخاء، بقوة انتماء الشعب للوطن وولائهم للقيادة".

الأكاديمي السعودي، عبد العزيز الحامد، قال: "في اليوم الوطني السعودي ٨٧، نفخر بميلاد أمة ثابتة الأركان، ترفع راية التوحيد على مدى الأزمان، تخدم أشرف أرض وأطهر مكان وتحفظ كرامة الإنسان".

فيما تمنى الأكاديمي السعودي، محمد عبدالله العزام، دوام نعمة الأمن والأمان على السعودية، قائلاً: "اللهم أدم علينا نعمة الأمن في الوطن، وارحم  الذين شيدوه لنا، ويسر لإخواننا وجيراننا من أمرهم رشد، اليوم الوطني 87".

الأكاديمي السعودي، سعد عكية الغامدي، قال أيضًا: "وطن الوحي والهدى والرسالة، وطن المجد شامخاً والبسالة، دمتَ حراً على المدى في جلالٍ، وجمالٍ يحيا الوجود جماله".

وروى الكاتب السعودي، عبدالله الغذامي: "خضراء من القلب إلى القلب، تتحاور معها نسائم تهب من عبق التاريخ، وتحكي بلغة المستقبل، دامت راياتك يا وطني".

الفنان السعودي، فايز المالكي، قال: "صورتك وطنك، رسالة للعالم بإيجابياتنا على هئيه صور، ادعمو هذا الهاشتاق وشاركو فيه بصوركم اليوم نبغي نوصل إلى مليون صورة قبل نهاية اليوم".

ويحتفل الشعب السعودي، اليوم السبت، بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للسعودية، وذلك إحياءً لذكرى توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان