رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غضب عارم ضد أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج في مهرجان الجونة

غضب عارم ضد أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج في مهرجان الجونة

سوشيال ميديا

أحمد الفيشاوي

غضب عارم ضد أحمد الفيشاوي بعد لفظه الخارج في مهرجان الجونة

مصطفى محمود 23 سبتمبر 2017 13:12

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي لهجومٍ حادٍ من عدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اللفظ الخارج الذي تفوه به في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

 

الإعلامي عمرو أديب، هاجم الفيشاوي عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، قائلاً: "أحمد الفيشاوي لم يعد مسئول عن أفعاله أحمد الفيشاوي، قليل الأدب".

وبدوره قال المذيع أسامة منير: "أنا آسف جدًا، أنا عمري ما اتكلمت على أي شخص ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلي أخلاقك، حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه".

ومن جانبها قالت الفنانة غادة عبد الرازاق: "اختيار سليم لهما ووجهة مشرفة لمصر وهذه هي الديمقراطية والحرية، يا خسارة، طلعتونا بأسوأ شكل".

النائبة البرلمانية أنيسة حسون، قالت أيضًا: "هل يظن أحمد الفيشاوي أن استخدام لفظ غير لائق على المسرح في افتتاح مهرجان الجونه خفة دم؟ شيء مؤسف فعلاً".

وعلى النقيض قال المطرب محمد عطية: "خلاص كلكو بقيتوا متضايقين من كلمة ؟؟ خلاص يا فيشاوي ابقى قولهم shit بعد كده هيضحكوا عادي".

ويبدو أن أحمد الفيشاوي أراد وضع لمسته الخاصة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى التي أقيمت مساء أمس الجمعة 22 سبتمبر.

 

أسرة فيلم "شيخ جاكسون" صعدت مع مخرج الفيلم عمرو سلامة على المسرح، ولكن تغيب أحمد الفيشاوي عنهم لتواجده في دورة المياه، حسبما قال المخرج.

 

وبعد ترك جميع صناع العمل للمسرح وختام المهرجان، ظهر أحمد الفيشاوي متمنيا مشاهدة ممتعة لفيلمه "شيخ جاكسون" ولكنه تلفظ بكلمة خارجة أمام جميع الحاضرين وهو "مش عارف إزاي هنشوفه على ..." والمقصود هنا شاشة العرض، نظرًا لأنه كانت هناك عاصفة هوائية جعلت شاشة العرض غير مستقرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان