رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حسام حسن في مرمى نيران الزملكاوية بعد واقعة "التيشيرت الأحمر"

حسام حسن في مرمى نيران الزملكاوية بعد واقعة التيشيرت الأحمر

سوشيال ميديا

حسام حسن

حسام حسن في مرمى نيران الزملكاوية بعد واقعة "التيشيرت الأحمر"

مصطفى محمود 23 سبتمبر 2017 12:05

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد اشتباك حسام حسن، المدير الفنى لنادي المصري البورسعيدي، وجماهير نادي الزمالك.

 

حسام حسن وجه رسالة قوية إلى جماهير نادي الزمالك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء أمس، في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وقبل نهاية المباراة، التي انتهت بفوز الأبيض 2-1، توجه حسام حسن لجماهير الزمالك وأمسك بقميصي إحماء لونهما "أخضر وأحمر" في إشارة لقميص ناديي المصري والأهلي موجها اللونين إلى قلبه .

 

رسالة العميد مفادها أن ناديي الأهلي والمصري في قلبه، بعد أن وجهت جماهير الزمالك السباب للتوأم.

على خلفية الاشتباك، دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "حسام حسن"، الذي تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وشن جماهير نادي الزمالك، هجومًا حادًا على حسام حسن، موضحين أن القلعة البيضاء احتضنته وقت أن تركه النادي الأهلي مطلع الألفية الثالثة.

وعلّق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على واقعة رفع التوأم، حسام وإبراهيم حسن، لـ "تي شيرت" الأهلي في وجه جماهير الزمالك، قائلاً: "منذ 20 عامًا وأنا أنقذ حسام حسن وإبراهيم حسن من دخول السجن وعار عليهما ما فعلاه مع جماهير الزمالك".

 

ووجه مرتضى حديثه إلى التوأم، قائلًا: "انتوا اتطردتوا من الأهلي وأخدتم على قفاكم، ومش عايز أقولك الفانلة الحمرا تحطها فين".

 

وبدوره أعرب طارق يحيى، مدرب عام فريق الزمالك، عن استيائه الشديد من تصرفات التوأم حسام وإبراهيم حسن، قائلاً: "كفاية قلة أدب".

 

وأضاف مدرب الزمالك خلال تصريحاته لـ "أون سبورت": "كفاية قلة أدب وطولة لسان.. نيبوشا رجل محترم لم يتحدث وحسام حسن يقول له خليه يسكت بدل ما أضربه.. ده شغل فتوات مش مدربين".

 

وتابع: "فين آداب المهنة، وطارق حامد نجم مصر يتشتم في الملعب، ولحد إمتى هنفضل في قلة الأدب دي، وكلنا عارفين إنكم أهلاوية وكان يوم أسود يوم دخولكم الزمالك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان