رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"حفلة كوميكس" على ريال مدريد ورونالدو بعد هزيمة بيتيس

حفلة كوميكس على ريال مدريد ورونالدو بعد هزيمة بيتيس

سوشيال ميديا

رونالدو في مباراة ريال بيتيس

"حفلة كوميكس" على ريال مدريد ورونالدو بعد هزيمة بيتيس

مصطفى محمود 21 سبتمبر 2017 11:46

سخر عشاق الكرة العالمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من نادي ريال مدريد، بعد هزيمته أمام ضيفه ريال بيتيس ضمن مباريات الدوري الإسباني.

 

وجاءت سخرية رواد مواقع التواصل بصورة أكبر من النجم البرتغالي رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو، خاصة بعد مشاركته لأول مرة في الليجا، بعد انتهاء إيقافه لمدة 5 مباريات.

 

تداول العديد من الساخرين مجموعة كوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان عادل إمام، والفنان أحمد آدم، وغيرهم من الفنانين.

كما تداول عُشاق الساحرة المستديرة، مقطع فيديو ساخر من أداء رونالدو خلال المباراة، تم ربطه بأحد المشاهد الساخرة من فيلم "بوحة" للفنان محمد سعد.

ومن ناحية أخرى تفاعل رواد مواقع التواصل مع الكوميكس والفيديوهات، بالعديد من التعليقات الساخرة من أداء رونالدو خلال المباراة.

وسقط ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس، وتعرض لهزيمة قاتلة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره في ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق أنطونيو سانابريا فى الوقت القاتل، وتحديداً فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء، لينتهي الرقم القياسي لريال مدريد بتسجيله أهدافاً فى 73 مباراة على التوالي.

 

الريال لم يستغل عاملي الأرض والجمهور، كما أنه لم يستغل مشاركة النجم البرتغالي رونالدو" target="_blank">كريستيانو رونالدو لأول مرة في الليجا، بعد انتهاء إيقافه لمدة 5 مباريات، وتعرض لهزيمة أبعدته كثيراً عن صراع الصدارة.

 

الهزيمة أوقفت رصيد الريال عند 8 نقاط، ليتراجع للمركز السابع، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 9 نقاط، ليقفز للمركز السادس، بينما يتصدر برشلونة الترتيب بـ 15 نقطة، وخلفه أشبيلية بـ 13 نقطة، بعد فوزه على لاس بالماس 1 / 0.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان