رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جدل على "فيس بوك" بعد إعلان أسعار الشركة الرابعة للمحمول.. ومخاوف من سوء الخدمة

جدل على فيس بوك بعد إعلان أسعار الشركة الرابعة للمحمول.. ومخاوف من سوء الخدمة

سوشيال ميديا

الشركة الرابعة للمحمول

جدل على "فيس بوك" بعد إعلان أسعار الشركة الرابعة للمحمول.. ومخاوف من سوء الخدمة

مصطفى محمود 19 سبتمبر 2017 13:27

سادت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد إطلاق الشركة المصرية للاتصالات، الشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم "We"، وتحديد أسعار الدقائق وباقات الإنترنت.

 

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات، مساء أمس الإثنين، عن أسعار وباقات خدمات المحمول والإنترنت، على الشبكة الرابعة للمحمول، التي ستحمل شعار "We" أو "نحن".

 

وقال أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، خلال افتتاحه أول مركز خدمة لعملاء المحمول بجوار سنترال عرابي في المهندسين، إن الشركة ستبدأ من اليوم، بيع خطوطها التي تبدأ بـ 0155، في عدد من نقاط البيع في أماكن مختلفة في محافظات الجمهورية.

 

وحددت الشركة سعرًا موحدًا للمكالمات والرسائل لشبكات المحمول الثلاث الأخرى والأرضي، وميجا الإنترنت، وهو 12 قرشا، وهو سعر أقل من الشركات المنافسة.

 

وأضاف البحيري أن المصرية للاتصالات استثمرت نحو 7 مليارات جنيه خلال العام الجاري 2017 لتحديث شبكتها وبنيتها الأساسية في إطار استعداداتها لتشغيل المحمول، وذلك بخلاف سعر رخصة وترددات المحمول والجيل الرابع والتي تقدر بنحو 7.1 مليار جنيه.

 

وقالت المصرية للاتصالات، في بيان لها، إن مركز خدمة عملاء أحمد عرابي، "يعد أول وأحدث مركز خدمة عملاء لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، والتي تشمل خدمات المحمول إلى جانب خدمات الإنترنت والتليفون الثابت، وذلك تحت شعار (إحنا منك)".

 

وأضاف البحيري أن هذا المركز سيكون واحدًا من مجموعة مراكز خدمة العملاء ونقاط البيع المطورة التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية، وتستهدف الشركة خلال الفترة المقبلة زيادة عدد الفروع الرئيسية لتكون أقرب لعملائها بشكل استباقي، بحسب البحيري. وقال إن الشركة خصصت الرقم الموحد ( 111 ) للرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم عمليات الدعم الفني لكافة الخدمات بما يضمن تقديم كافة الخدمات بأسرع وقت ممكن.

 

ترحيب وإشادة

رحب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأسعار الدقائق وباقات الإنترنت في الشبكة الجديدة، موضحين أنها أقل بكثير من أسعار الشركات المنافسة.

مخاوف من سوء الخدمة

من ناحية أخرى أبدى البعض تخوفهم من سوء الخدمة في بعض أنحاء الجمهورية، موضحين أن الشركة المصرية للاتصالات لم توفر خدمة جيدة في خدمات التليفون الأرضي والإنترنت. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان