رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حاتم الجمسي.. «طباخ الفضائيات المصرية» حديث مواقع التواصل الاجتماعي

حاتم الجمسي.. «طباخ الفضائيات المصرية» حديث مواقع التواصل الاجتماعي

سوشيال ميديا

حاتم الجمسي أثناء ظهوره في الفضائيات

حاتم الجمسي.. «طباخ الفضائيات المصرية» حديث مواقع التواصل الاجتماعي

مصطفى محمود 17 سبتمبر 2017 15:44

أضحى "حاتم الجمسي" حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" قصة ظهوره في الفضائيات المصرية باعتباره محلل سياسي وخبير في الشأن الأمريكي بينما هو يعمل "طباخ".

 

رد "حاتم الجمسي"، على حملة الهجوم عليه، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بدأت المواقع الإخوانية القذرة تقذفني بكل مالدیھا من قذارة، حاتم الجمسي لديه مطعم نعم، حاتم الجمسي فخور بأنه مهاجر وأصبح يمتلك مشروع تجاري في قلب نيويورك.. ولكنه أيضًا حاصل على ليسانس آداب وتربية من مصر وكورسات بعد التخرج من جامعة سان جانز في نيويورك وهو الآن على وشك البدء في الماجستير في العلاقات الدولية، فلتذهبوا إلى الجحيم غير مأسوف علیکم".

وكشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، عن حقيقة شخصية "حاتم الجمسي"، الذي تستضيفه وسائل إعلام مصرية باعتباره محللاً سياسياً متخصصاً في قضايا الولايات المتحدة والشرق الأوسط.

وحسب الصحيفة، فإن الجمسي (48 عاماً)، الذي يعمل "صانع شطائر" (ساندويتشات) بولاية كاليفورنيا الأميركية، تمكّن من الاستحواذ على اهتمام قنوات تلفزيونية مصرية خاصة، مثل "سي بي سي" و"أون تي في"، وأخرى رسمية، مثل "النيل"، لتقديم تحليلات بخصوص أبرز قضايا السياسة الأميركية والشرق الأوسط، وحتى تلك المتعلقة بكوريا الشمالية.

 

وأضافت الصحيفة: "عندما تنتهي المداخلة التلفزيونية التي يُجريها الجمسي مع التلفزيونات المصرية، ويخرج من غرفة غسيل الصحون، التي يستخدمها كأستوديو، يعود إلى زبائنه في متجره الصغير ببوديجا (شمال كاليفورنيا) ليسألهم إن كانوا يريدون المزيد من الكاتشاب على ساندويتشات البيض التي طلبونها".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان