رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد أخطائه أمام الترجي.. «حفلة كوميكس» على شريف إكرامي

بعد أخطائه أمام الترجي.. «حفلة كوميكس» على شريف إكرامي

سوشيال ميديا

شريف إكرامي

بعد أخطائه أمام الترجي.. «حفلة كوميكس» على شريف إكرامي

مصطفى محمود 17 سبتمبر 2017 01:20

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، العديد من الكوميكس الساخرة، من أداء شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، في مباراة الترجي التونسي التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان حسن حسني، والفنان محمد هنيدي، وغيرهم من الفنانين.

كما دشن عشاق الكرة على موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "شريف إكرامي"، تصدر المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الهاشتاج، منددين بتدنى مستوى شريف إكرامي خلال المباراة.

وفشل النادي الأهلي في استغلال عاملي الأرض والجمهور بالتعادل أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

 

عبد الله السعيد أحرز هدف الأهلي من ضربة جزاء، وأدرك طه ياسين الخنيسي التعادل قبل أن يسجل أنيس الشعلاني الهدف الثاني بعد خطأ من إكرامي، وأدرك وليد أزارو هدف التعادل للأهلي. 

 

وكان إكرامي سببًا أساسيًا في الهدف الثاني للترجي من ركلة حرة مباشرة، نفذها غيلان الشعلالي، نجم الترجي، تعامل معها إكرامي بشكل غريب لتسكن الكرة شباكه.

 

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف دون رد على أقل تقدير للوصول للمربع الذهبي أو التعادل بأكثر من هدفين في المباراة المقرر إقامتها على ملعب رادس السبت المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان