رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حفلة سخرية على السوشيال ميديا من «تحية العلم» بالجامعات

حفلة سخرية على السوشيال ميديا من «تحية العلم» بالجامعات

سوشيال ميديا

تحية العلم بالجامعات

حفلة سخرية على السوشيال ميديا من «تحية العلم» بالجامعات

مصطفى محمود 16 سبتمبر 2017 14:04

سخر العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من قرار الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، بتفعيل تحية العلم داخل الجامعات.

 

وتداول النشطاء العديد من الكوميكس الساخرة من القرار، والتي تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان علاء ولي الدين، وغيره من الفنانين.

كما انهالت التعليقات الساخرة من القرار..

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أوضح خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، أن اليوم الأول للجامعات سيؤدي خلاله الطلاب "تحية العلم".

 

كما أصدرت وزارة التعليم العالي بيانًا، أمس الجمعة، توضح فيه تصريحات الوزير بشأن أداء تحية العلم والنشيد الوطني في الجامعات، حيث ناقش المجلس الأعلى للجامعات هذا القرار في في اجتماعه الشهري الذي انعقد يوم الخميس الماضي، وجاء في إطاره التأكيد على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية على مدار العام الدراسي والتي تستهدف البناء المتوازن للطالب الجامعي.

 

ومن ناحية أخرى قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، اليوم السبت، إن رمز بداية العام الدراسي الجديد تحية العلم وشعار حب الوطن لتعزيز الولاء والانتماء لأبنائنا الطلاب.

 

وأضاف وزير التعليم العالي، في تصريحات صحفية على هامش زيارتة لجامعة عين شمس في أول أيام العام الدراسي الجديد، قائلاً، لا يوجد كبير على النشيد الوطني وتحية العلم واللي يكبر عليهم ميستحقش يكون مصري".

 

وأكد وزير التعليم العالي أن هذا العام سيشهد ندوات ثقافية وتثقيفية للطلاب والتقرب من الطلاب والتعرف على مشاكلهم وأحلامهم واطلاعهم على حجم الاستثمارات التي تنفذها الدولة والمشروعات القومية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان