رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. سخرية على "فيس بوك" من لوجو الشركة الرابعة للمحمول

بالصور.. سخرية على فيس بوك من لوجو الشركة الرابعة للمحمول

سوشيال ميديا

صورة ساخرة من لوجو الشركة الرابعة للمحمول

بالصور.. سخرية على "فيس بوك" من لوجو الشركة الرابعة للمحمول

مصطفى محمود 15 سبتمبر 2017 11:59

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، العديد من الكوميكس الساخرة من "لوجو" الشبكة الرابعة للمحمول.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان أحمد مكي، والفنان ماجد الكدواني، إلى غير ذلك من الصور الساخرة.

ولم تقتصر سخرية رواد مواقع التواصل على الكوميكس فقط، بل تفاعلوا مع "لوجو" الشركة الرابعة للمحمول بالعديد من التعليقات و "الإفيهات" الساخرة والكوميدية.

ويترقب الكثيرون من مستخدمي المحمول انطلاق الشبكة الرابعة للمحمول والتى تحمل رقم 015، حيث سيكون بالسوق مشغل مصري متكامل بعد سنوات من قيام المصرية للاتصالات ببيع الشبكة الأولى للمحمول في بداية إطلاق تلك الخدمات في تسعينيات القرن الماضي، لتعود مجددًا لتقديم خدمات المحمول بعد سنوات من محاولاتها الحصول على رخصة محمول.

 

وطرحت المصرية للاتصالات، في وقت سابق، لوجو الشبكة الرابعة ولكنه أثار جدلاً كبيرًا منذ الكشف عنه بحملة المصرية للاتصالات من حيث الشكل أو اللون أو ما يعنيه اللوجو الجديد.

 

وأكد المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للشبكة المصرية للاتصالات، في وقت سابق، أنه تم الانتهاء بالفعل من وضع السياسة البيعية للشركة، في إطار تحولها لمشغل اتصالات متكامل يرتكز بشكل أساسي على التواجد الإقليمى للشركة في كل محافظات مصر، وكونها الشركة الأقرب للعميل المصري، عبر تقديم خدمات الاتصالات على مدار ما يزيد عن 160 عامًا.

 

وتمتلك المصرية للاتصالات نحو 6 ملايين عميل بخدمات الهاتف الثابت والإنترنت، تسعى للتركيز عليهم في المرحلة الأولى من المنافسة كما تسيطر على نحو أكثر من 70% من حجم سوق الانترنت الارضي، وتراهن المصرية للاتصالات على المنافسة بخدمات نقل البيانات والتي يتجه إليها غالبية المستخدمين بالعالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان