رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. ابنة ضحية السائح الإيطالي: أسرة القاتل حجزت له تذكرة الطيران قبل النطق بالحكم

بالفيديو.. ابنة ضحية السائح الإيطالي: أسرة القاتل حجزت له تذكرة الطيران قبل النطق بالحكم

سوشيال ميديا

هدير الحناوي - ابنة ضحية السائح الإيطالي

بالفيديو.. ابنة ضحية السائح الإيطالي: أسرة القاتل حجزت له تذكرة الطيران قبل النطق بالحكم

مصطفى محمود 14 سبتمبر 2017 11:01

كشفت هدير الحناوي ابنة المهندس طارق الحناوي ضحية السائح الإيطالي بمدينة مرسى علم، تفاصيل واقعة مقتل والدها.

 

وقالت هدير في مقطع فيديو، تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن السائح الإيطالى أراد الدخول إلى القرية بالقوة دون دفع القيمة المالية الخاص بالقرية المعين عليها القتيل، ثم نشبت بينهما مشادات كلامية أعقبها ضرب مبرح من السائح للقتيل المهندس الحناوي مما أدى إلى وفاته في الحال.

 

وأشارت هدير، إلى أنها فوجئت بإخلاء سبيل المتهم الايطالي، مقابل غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

 

وأضافت أن عائلة القاتل حجزوا تذكرة الطيران له للسفر إلى إيطاليا قبل النطق بالحكم بساعات، وأن القاتل وعائلته توجهوا إلى المطار عقب النطق بالحكم مباشرة واستقلوا الطائرة إلى محل إقامتهم في إيطاليا.

 

وأكدت هدير أن الحكومة المصرية كانت حريصة على الاهتمام بالسائح الإيطالي وأسرته، ولم تفعل ذلك مع والدها القتيل.

 

شاهد الفيديو..

وكان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مرسى علم وشرطة السياحة يفيد بمصرع طارق أحمد عبدالحميد وشهرته طارق الحناوي، مدير فندق سياحي بمرسى علم بعد التعدي عليه بالضرب من سائح إيطالي نزيل بالفندق حتى لفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

 

وتبين من التحقيقات الأولية أن المتهم يدعي ليوناروس إيفان باسكال نزيل بالفندق، وأن مدير الفندق المجني عليه منع السائح الإيطالي من نزول البحر بعد الموعد المحدد من الأجهزة الأمنية فتعدى السائح الإيطالي بالضرب المبرح على المجني عليه ما أدى إلى فقدانه الوعي ثم لقي مصرعه، وتم إلقاء القبض على السائح المتهم والتحفظ على جواز سفره، وتحرر محضر بالحادث وتم إخطار السفارة الإيطالية بالقاهرة.

 

وقرر المستشار إسلام العبودي رئيس محكمة الغردقة الجزئية، الأحد الماضي إخلاء سبيل السائح الإيطالي دي لوناردس إيفان باسكال المتهم بقتل المهندس المصري بمرسى علم، بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان