رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عاصم عبد الماجد للإخوان: لماذا تهاجمون محمد حسان وأنتم بايعتم مبارك؟

عاصم عبد الماجد للإخوان: لماذا تهاجمون محمد حسان وأنتم بايعتم مبارك؟

سوشيال ميديا

عاصم عبد الماجد

عاصم عبد الماجد للإخوان: لماذا تهاجمون محمد حسان وأنتم بايعتم مبارك؟

مصطفى محمود 11 سبتمبر 2017 13:36

شن عاصم عبد الماجد القيادي بالجماعة الإسلامية، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين.

 

عبد الماجد قال عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حسنًا، فهمت الآن، أنتم ترون محمد حسان مجرمًا لأنه رفض الثورة على مبارك ولأنه انتقد د. مرسي، ولأنه لم ينكر جرائم العسكر".

 

وتساءل: "فما رأيكم فيما فعله الأستاذ مأمون الهضيبي عندما أمر كل أعضاء مجلس الشعب من الإخوان بالموافقة على ترشيح مبارك للرئاسة، ولما اعترض م. محيي عيسى وقال كيف نختاره وهو يقتل إخواننا في الجماعة الإسلامية ويريق دماءهم ويعذبهم، صرخ فيه الهضيبي.. لا تقل إخواننا.. هؤلاء إرهابيون، وبايع الإخوان حسني مبارك".

 

وتابع: "وأنت لا تتهمهم ولا تتهم الهضيبي بعشر ما تتهم به محمد حسان، أنا لا أتهمك بشيء رغم كل هذا فأنا أعلم أنك أيها المسكين ضحية، نعم ضحية للتربية العنصرية الجاهلية".

 

واختتم: "الحق أقول لكم لن يزول البلاء الذي نعاني منه جميعًا حتى تتطهروا من عنصريتكم، والحق أقول لكم لن أترك عنصريتكم هذه حتى أقضي عليها".

جدير بالذكر أنه بين الحين والآخر، يهاجم عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، الداعية الإسلامي محمد حسان، مشيرين إلى أنه يصمت عن نقد النظام الحالي.

 

وبدوره هاجم حسان، منتقديه، مؤكدًا أنه لم يجامل أحدًا على حساب دينه.

 

وقال حسان في وقت سابق، في حلقة تلفزيونية أُذيعت على قناة "الرحمة": "من هذا الشخص الذي نجامله على حساب دينينا وعقيدتنا ونحن نعلم أن الدنيا مهما طالت فهي قصيرة، والله ما جاملنا مخلوقًا على وجه الأرض بكلمة واحدة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان