رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حلا شيحة لأمل حجازي بعد ارتدائها الحجاب: "أجمل خطوة عملتيها"

حلا شيحة لأمل حجازي بعد ارتدائها الحجاب: أجمل خطوة عملتيها

سوشيال ميديا

أمل حجازي

حلا شيحة لأمل حجازي بعد ارتدائها الحجاب: "أجمل خطوة عملتيها"

مصطفى محمود 07 سبتمبر 2017 16:57

وجهت الفنانة المعتزلة حلا شيحة رسالة للمطربة اللبنانية أمل حجاري بعد إعلانها ارتداء الحجاب.

 

"شيحة" علقت على الخبر، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خبر جميل ما شاء الله، يا أمل مبارك عليكي أحلى وأجمل خطوة عملتيها يارب يحفظك ويبارك فيكي".

 

وتابعت: "لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لا يضرني بشر، البشر لا شيء سيرضيهم أما رضا رب البشر هو الأجمل والأبقى، أمل حجازي مبارك الحجاب، ادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين".

وفاجأت المطربة اللبنانية أمل حجازي جمهورها بقرار اعتزالها الفن، وارتداء الحجاب.

 

"حجازي" أعلنت خبر ارتدائها الحجاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أخيرًا يارب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين، منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة".

 

وتابعت: "لا انتقص من مهنة الفن أو الفنانين، فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن اشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر".

 

واختتمت: "أردت أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب شكرًا، لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة".

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة أثارت الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورًا لها وهي مرتدية النقاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان