رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمير سعودي يلمح لتهديده بالقتل.. واتهام للقراصنة باختراق حسابه على "تويتر"

أمير سعودي يلمح لتهديده بالقتل.. واتهام للقراصنة باختراق حسابه على تويتر

سوشيال ميديا

عبد العزيز بن فهد

أمير سعودي يلمح لتهديده بالقتل.. واتهام للقراصنة باختراق حسابه على "تويتر"

مصطفى محمود 07 سبتمبر 2017 13:01

نشر الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد، تغريدة غامضة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، يلمح فيها لاحتمال تعرضه للقتل.

 

بن فهد قال في تغريدة له تم حذفها مؤخرًا: "الحمد لله تفضّل علينا بالحج سأودع عمي سلمان وأسافر، وإن لم أسافر اعلموا أنني قُتلت، فوداعتكم بناتي ودمي، تعلمون عند من؟"

ولم تمر سوى ساعات قليلة، حتى نوه عبد العزيز بن فهد عن استرجاع حسابه من القرصنة، حيث قال: "أحمد الله وحده لاشريك له، تم استرجاع الموقع من القراصنه، حسبي الله وكفى بالله حسيبًا على السارق، وندعو لله كالعادة من الموقع إن شاء الله، والحمد لله".

وكان الأمير السعودي نشر في وقت سابق صورة تجمعه بالملك سلمان بعد أدائه مناسك الحج، علق عليها: "قبل ساعة مع خادم الحرمين الشريفين والدي سلمان حفظه الله في منى".

يذكر أن عبد العزيز بن فهد، أثار حالة واسعة من الجدل على "تويتر"، في وقت سابق، عندما وصف محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، بـ "الشيطان".

 

وقال بن فهد وقتها في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر"، مهاجمًا بن زايد: "لا تحط صورتك جنب سلمان، سلمان ولد عبد العزيز الفيصلي، الخسيس مثلك ما يقرب كحيلان، ما تاصل نعلته يا السرسري، وجهك أسود، وجه شيطان، خاين دين في جهنم ترتمي".

وأضاف الأمير السعودي: "إبليس من فعايلك نشوان.. قال آخذ إجازة دامك خوي لاحشا منت ولي للرحمن.. وليك ترامب ورافضي ومولوي باكر لا جيت للواحد الديان.. إن ما تبت تراك بناره تكتوي".

وفي تغريدة ثالثة قال: "يا التافه الحاقد يا طقعان…أغويت المسلمين وتراك المنغوي.. زايد لو طلع عاد غضبان… خذها مني وأنا أبو تركي الفيصلي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان