رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مشاهير السعودية يهنئون الصقور الخضر بعد التأهل لمونديال روسيا 2018

مشاهير السعودية يهنئون الصقور الخضر بعد التأهل لمونديال روسيا 2018

سوشيال ميديا

جانب من مباراة السعودية واليابان

مشاهير السعودية يهنئون الصقور الخضر بعد التأهل لمونديال روسيا 2018

مصطفى محمود 06 سبتمبر 2017 14:57

هنأ عدد من مشاهير المملكة العربية السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منتخب بلادهم "الصقور الخضر"، بعد فوزه على نظيره الياباني وتأهله رسميًا لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

 

سعود القحطاني، المستشار بالديوان الملكي، قال: "ألف مبروك لمنتخبنا، ألف أهلًا وسهلًا بوجه السعد الأمير محمد بن سلمان الذي أصر على حضور المباراة ومساندة المنتخب رغم أشغاله الكثيرة".

وعلق الكاتب السعودي عبد العزيز الخميس: "مبروك للسعودية ولمصر ذهابهما إلى مونديال موسكو، دائمًا في طريق واحد ومحبة وود، رغم كل الحاقدين".

وأشاد الكاتب السعودي سلمان الدوسري، بفوز منتخب بلاده، قائلاً: "كعادة السعوديين، أفعالهم أبقى من الأقوال، الأخضر في روسيا يقول لكم ارفع رأسك انت سعودي".

"الصقور عادوا للتحليق"، هكذا علق الكاتب السعودي خالد العلكمي، حيث قال: "ألف ألف مبروك للوطن، الصقور الخضر عادوا للتحليق".

وهنأ الباحث السعودي عبد العزيز التويجري منتخب المملكة، قائلاً: "فوزٌ مستحقّ للأخضر يفرح به كلّ سعودي، أطيب التهاني للوطن كلّه".

الكاتب السعودي إبراهيم الروساء، قال أيضًا: "الحمد لله، ألف بليون مبروك للوطن، المنتخب السعودي، الأخضر في روسيا".

رجل الأعمال السعودي عبدالله العضيب، غرد قائلاً: "أبطال المنتخب بيضو الوجه، حضور سيدي ولي العهد كان فال خير على منتخبنا الأخضر، شكرًا أبطال الأخضر".

وتطرق الكاتب السعودي عقل الباهلي، إلى تهنئة الشعب القطري لمنتخب بلاده، فقال: "الشعب القطري يهنئ الشعب السعودي، شكرًا لأهلنا في قطر وشكرًا للمنتخب الوطني الذي أدخل الفرح لكل بيت في خليجنا الأمل".

وتأهل منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما حقق فوزًا مهمًا على اليابان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

 

وسجل هدف اللقاء الوحيد، البديل فهد المولد بالدقيقة (63) ليرتفع رصيد الأخضر إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف اليابان صاحبة الصدارة برصيد 20 نقطة، ليتأهلا سويًا إلى مونديال روسيا.

 

وبدوره كافأ الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، كل لاعب في منتخب السعودية بمبلغ 300 ألف ريال بعد نجاحهم في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكانت التقارير السعودية قد أشارت قبل مباراة اليابان أن محمد بن سلمان قد رصد المبلغ المذكور مكافأة منه لكل لاعب حال نجاحهم في التأهل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان