رئيس التحرير: عادل صبري 12:07 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رغم قطع العلاقات.. قطريون يهنئون المنتخب السعودي بعد تأهله لمونديال كأس العالم

رغم قطع العلاقات.. قطريون يهنئون المنتخب السعودي بعد تأهله لمونديال كأس العالم

سوشيال ميديا

جانب من مباراة السعودية واليابان

رغم قطع العلاقات.. قطريون يهنئون المنتخب السعودي بعد تأهله لمونديال كأس العالم

مصطفى محمود 06 سبتمبر 2017 11:51

احتل هاشتاج "قطر تبارك للشعب السعودي" صدارة الأكثر تداولاً في قطر، عقب فوز المنتخب السعودي على نظيره الياباني وتأهله رسميًا لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

 

هنأ المغردون القطريون الشعب السعودي، وأشادوا بأداء المنتخب، متمنين له دوام التوفيق في كأس العالم، موضحين أنهم لا يخطلون الأمور السياسية بالرياضية، في إشارة إلى أزمة قطع العلاقات بين السعودية وقطر.

وتأهل منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما حقق فوزًا مهمًا على اليابان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

 

وسجل هدف اللقاء الوحيد، البديل فهد المولد بالدقيقة (63) ليرتفع رصيد الأخضر إلى 19 نقطة في المركز الثاني خلف اليابان صاحبة الصدارة برصيد 20 نقطة، ليتأهلا سويًا إلى مونديال روسيا.

 

وبدوره كافأ الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، كل لاعب في منتخب السعودية بمبلغ 300 ألف ريال بعد نجاحهم في التأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكانت التقارير السعودية قد أشارت قبل مباراة اليابان أن محمد بن سلمان قد رصد المبلغ المذكور مكافأة منه لكل لاعب حال نجاحهم في التأهل.

 

يذكر أن منطقة الخليج تشهد حاليًا توترًا داخليًا كبيرًا على خلفية إعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، صباح يوم 5 يونيو الماضي قطع جميع العلاقات الدبلوماسية مع قطر ووقف الحركة البحرية والبرية والجوية مع هذه الدولة الخليجية.

 

وتتهم هذه الدول السلطات القطرية بدعم الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة، لكن قطر تنفي بشدة هذه الاتهامات، مؤكدة أن "هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان