رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رغم الفوز على أوغندا| كوبر بطل كوميكسات "فيس بوك".. والجمهور: "خليك في الفتة"

رغم الفوز على أوغندا| كوبر بطل كوميكسات فيس بوك.. والجمهور: خليك في الفتة

سوشيال ميديا

هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر

رغم الفوز على أوغندا| كوبر بطل كوميكسات "فيس بوك".. والجمهور: "خليك في الفتة"

أحمد عيد 06 سبتمبر 2017 02:15

سواء انتصر أو أخفق، يظل هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في مرمى نيران جماهير كرة القدم المصرية دائمًا.

 

الاختيارات الباهتة، الأداء العقيم، التشكيل الثابت، التأخر في إجراء التغيرات، التركيز على محمد صلاح.. هذه أبرز مآخذ مشجعي الكرة في مصر على كوبر.

 

اليوم وبرغم الفوز على أوغندا بهدف نظيف، والاقتراب من حلم الصعود إلى كأس العالم، صبت جماهير الكرة المصرية غضبها على كوبر، بسبب ضعف الأداء المصري والخوف من تهديف الخصم على مدار شوطي المباراة، وعدم تأمين النتيجة بشكل كافي.
 

ميدو يهاجم كوبر

هاجم أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادى دجلة، طريقة الأرجنتينى هيكتور كوبر في إدارة مباريات المنتخب الوطنى، مشددًا على أن الأداء لا يتطور معه.

 

وشدد ميدو على أن كوبر لا يجري تحديثًا فى صفوف المنتخب، حيث يلعب بنفس الطريقة والخطط التى لعب بها في منافسات الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وهو ما لا يتناسب مع الفريق.

 

وأوضح أن الجماهير المصرية غير راضية عن أداء المنتخب تحت قيادة كوبر، بسبب أدائه غير المقنع على الرغم من تحقيق الفوز فى غالبية الأحيان، لأنها لا تشاهد الكرة الممتعة من لاعبي الفراعنة كما كان يحدث فى الماضي.

 

كما طالب ميدو اتحاد الكرة بضرورة الاجتماع مع كوبر ونقل الصورة إليه كاملة، قائلًا: "أنا اكثر من دافعت عن كوبر وفي وقت من الأوقات كان مقبولا ما يفعله، ولكن كان يجب عليه أن يحدث تغييرا في أداء المنتخب وأرى أن الأداء محبط للجمهور".

 

بالكوميكس.. الجمهور يسخر من كوبر

ليس ميدو وحده، عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا كوبر عقب نهاية المباراة.

كوبر يرد بقوة

رحّب الأرجنتينى هيكتور كوبر بأي قرار من قبل اتحاد الكرة فى حالة الرغبة في رحيله.

 

وتابع كوبر فى تصريحات لقناة "onsport" عقب نهاية المباراة: "لو البعض غير مرتاح لوجودي في المنتخب أرحب بأي قرار، وأعتقد أن مسؤولي اتحاد الكرة هم من تعاقدوا معي، ولو هناك رغبة لرحيلي كان سيتم إبلاغي من قبلهم".

 

وأضاف: "لاعبو منتخب مصر مميزون للغاية، وأحب فيهم انتماءهم لمنتخب بلدهم.. نواجه ظروفا صعبة ولكن الهزيمة أمام أوغندا لم تكن نهاية المطاف، مازلنا متصدرين قمة المجموعة فى كأس العالم.. والقادم صعب وأثق في اللاعبين".

 

كوبر أضاف: "الإعلام والجماهير غيروني وأقالوني بعد الهزيمة أمام أوغندا.. أتفهم موقفهم وغضبهم من الهزيمة ولكن لكل مباراة ظروفها والهزيمة أمر طبيعى فى كرة القدم".

 

وأثنى كوبر على مستوى محمد عبد الشافي خلال مباراة أوغندا اليوم، مؤكدًا أنه أدى مباراة رائعة عكس مباراة أوغندا في الجولة الثالثة، وصرح قائلًا: "لن أغير نصف الفريق بسبب مباراة".

 

مصر على أعتاب كأس العالم

وفاز المنتخب المصري علي نظيره الأوغندي، بهدف دون مقابل، في مباراة الإياب التى جمعتهما على استاد برج العرب، في الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

واقترب المنتخب المصري بقوة من التأهل لكأس العالم بعد تصدره المجموعة، برصيد 9 نقاط، ويظل المنتخب الأوغندي عند رصيد 7 نقاط في المرتبة الثانية، وخلفهما منتخب غانا، الذي اكتسح الكونغو بخماسية مقابل هدف وحيد، في المرتبة الثالثة، فيما يقبع الكونغو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، سجل هدف مصر الوحيد في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان