رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا على عمرو خالد ويصفه بـ«المعتوه»

ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا على عمرو خالد ويصفه بـ«المعتوه»

سوشيال ميديا

عمرو خالد

ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا على عمرو خالد ويصفه بـ«المعتوه»

أحمد عيد 04 سبتمبر 2017 19:49

لا تزال أصداء مقطع الفيديو الذي نشره الداعية عمرو خالد في الحج، وخص متابعي صفحته بالدعاء، تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

هجمة شرسة تعرض لها عمرو خالد بسبب الفيديو الذي انتقده آلاف من رواد مواقع التواصل، واتهموه بأنه يصطنع حالة الخشوع لجلب مزيد من التفاعل على صفحته، كما انتقدوا تخصيص دعائه لجمهور صفحته دون سائر المسلمين.

 

الفنان السعودي ناصر القصبي شارك في حملة الهجوم على عمرو خالد، ووصفه بـ "المعتوه".

 

"القصبي" علق على فيديو جديد نشرته فضائية "مكملين" يظهر فيه الداعية المعروف وهو يطلب من متابعيه كتابة دعواتهم على شكل "كومنت"، قائلًا: "هذا الداعية المعتوه يرينا كيف يحول جوهر فكرة الدعاء إلى دروشة ومسخرة مقيتة".

 

وتابع: "الجميل ما كان بالأمس مسموعًا بتبجيل أصبح اليوم مثيرًا للشفقة".

 

 

من جهته رد عمرو خالد على حملة الهجوم التي لم تتوقف منذ نشره مقطع الفيديو وحتى الآن، وأعرب عن استيائه منها، في مداخلة هاتفية لبرنامج "تفاعلكم" المُذاع على فضائية "العربية"، أمس الأحد، قائلًا: "ما حدث معي هو اجتزاء من مقطع الفيديو الذي نشرته في موسم الحج".

 

واتهم "خالد" من أسماهم "المتطرفين" باجتزاء مقطع الفيديو، معتبرًا أن ما حدث معه يهدف لتشويهه، مضيفًا "الفيديو طويل وكنت أدعو فيه لجميع المسلمين بالتفاصيل، واختصيت ناس على صفحتي، وهذا أمر بسيط".

وأردف: "نحن عاقلون وناضجون، ومثل هذا الاجتزاء وهذه التصرفات تؤدي إلى التطرف وإثارة الفتن".

وحول انتقاد البعض له بسبب إعطاء ظهره للكعبة أثناء الدعاء لمتابعيه، قال "أنا كنت أتحدث مع ناس فمن الطبيعي أن أنظر إليهم، وأقول لهم انظروا لهذا المكان الجميل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان