رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السوشيال ميديا تعلن الحرب على محمد رمضان بعد تصريحاته عن إسماعيل ياسين

السوشيال ميديا تعلن الحرب على محمد رمضان بعد تصريحاته عن إسماعيل ياسين

سوشيال ميديا

إسماعيل ياسين ومحمد رمضان

السوشيال ميديا تعلن الحرب على محمد رمضان بعد تصريحاته عن إسماعيل ياسين

مصطفى محمود 03 سبتمبر 2017 12:56

تسببت تصريحات الفنان محمد رمضان حول أفلام الفنان الكبير إسماعيل ياسين بالجيش، في غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

محمد رمضان قال في تصريحات له، إنه ضد الأفلام التي قدمها إسماعيل ياسين بالجيش كلها، لأنه لا يريد أن يُصدِّر صورة عن الجندي المصري بهذا الشكل الكوميدي، وأن الجميع يسخر من مشيته.

 

ونفى رمضان أن يكون لهذه الأفلام ضرورة لجذب الجمهور للتجنيد وقتها، معللًا ذلك: "بأننا لسنا أغبياء لأن جيش مصر قوي ويجب أن نصدِّر صورة للجندي ممشوق القوام المعتز ببدلته العسكرية، وأن نختار المِثال الجيد الذي يجسد دور الفنان.

 

وفي هذا الإطار قالت الإعلامية ياسمين الخطيب: "محمد رمضان هو نجم اليوم بلا شك، لكن نجمه قد يأفل غداً، لا أحد يدري.. أما إسماعيل ياسين فلن يتوقف عداد جماهيريته عن إضافة ملايين المُحبين".

وبدورها قالت الناقدة السينمائية ماجدة خيرالله: "استطاع إسماعيل ياسين أن يسعد الكبار والصغار طوال مايقرب من ثمانين عامًا، من خلال أفلامه الكوميدية التي أصبحت علامات لا يمكن أن تسقط من ذاكرة الزمن، أما أفلام محمد رمضان فقد شوهت صورة الشاب الشعبي وأفسدت ذوق الملايين، وأفلامه سوف تلفظها ذاكرة الجماهير أسرع مما يظن".

وعلق الكاتب تامر أبو عرب: "سلسلة أفلام إسماعيل ياسين عن الجيش كانت بتكليف مباشر من القوات المسلحة وكل سيناريوهات الأفلام دي اتعرضت على الجيش وعلى المخابرات الحربية وأقرتها أو طلبت تعديلات اتنفذت حرفيًا، يعني الأستاذ عبده موتة لما يقول إن أفلام إسماعيل ياسين أساءت للجندي للمصري هو مش بيزايد على إسماعيل، ده بيزايد على الجيش شخصيًا".

ومن ناحية أخرى شن رواد مواقع التواصل، هجومًا حادًا على محمد رمضان، واصفين أعماله الفنية بـ "البلطجة"، وأنها لا تساوي شيء بجانب أفلام إسماعيل ياسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان