رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عمرو خالد يوضح حقيقة تخصيصه الدعاء لجمهور صفحته دون غيرهم

عمرو خالد يوضح حقيقة تخصيصه الدعاء لجمهور صفحته دون غيرهم

سوشيال ميديا

عمرو خالد

عمرو خالد يوضح حقيقة تخصيصه الدعاء لجمهور صفحته دون غيرهم

مصطفى محمود 01 سبتمبر 2017 07:23

سادت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حول الداعية الإسلامي عمرو خالد، بعدما تردد حول تخصيص الدعاء في الحج إلى متابعي صفحته على "فيس بوك"، دون غيرهم.

 

ورد الداعية الإسلامي على الواقعة، موضحًا أن الكلام عاري تمامًا من الصحة، حيث قال: "ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئًا من سياقه، بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتي على موقع "فيس بوك" بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم من دون المسلمين، في حين إنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل".

 

وأضاف: "لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المجتزئ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بغرض الإثارة والتجني علي شخصي الضعيف، وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعيّ بالدعاء لهم عسى الله أن يتقبل دعائي، وأدعو الله من هذه البقعة الطاهرة لكل متربص ومتصيد لي بالهداية، وأن ينشغل عن أمري بما ينفع الإسلام والمسلمين".

وكان عمرو خالد قال في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية: "يا رب أرض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة".

 

وأضاف: "اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي إني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم، اللهم إني أقسم عليك أن كل من على الصفحة أن لا يأتي العيد إلا وقد استجبت له دعاءه".

 

شاهد الفيديو..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان