رئيس التحرير: عادل صبري 07:39 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

كوبر في مرمى النيران بعد خسارة مصر أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم

كوبر في مرمى النيران بعد خسارة مصر أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم

سوشيال ميديا

هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر

كوبر في مرمى النيران بعد خسارة مصر أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم

أحمد عيد 31 أغسطس 2017 23:37

تلقى هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، انتقادات حادة من جمهور الكرة، بعد الخسارة أمام منتخب أوغندا ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

لم تكن الهزيمة هي السبب الوحيد لهجوم المصريين على كوبر، بل الشكل السيء الذي ظهر عليه أغلب لاعبي منتخب مصر خلال المباراة، والأداء العشوائي للفريق ككل هو ما أصاب الكثيرين بالإحباط.
 

صفحة "Capitano" الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" هاجمت كوبر بشدة بعد المباراة، وجاء في منشور لها: "نفسي أشوف الناس اللى قالت عليك مدرب كويس.. وأشوفهم كانوا بيفكروا إزاي .. طب مثلا هما زي نادر السيد ومجدي طلبة بيبقي جواهم كلام وعلى الهوا كلام تاني!".

 

وتابعت: "قالك مش مهم أنه بيدافع .. المهم أنه بيكسب .. طيب لما تبقى واقع مع أوغندا والكونغو فى تصفيات سهلة المفروض وتدخلنا فى حسبة برمة كالعادة .. انت مدرب فاشل .. مع اتحاد كورة أفشل منك".

المباراة تسيطر على تريندات تويتر

سيطرت مباراة مصر وأوغندا على تريندات موقع التدوين المصغر "تويتر" على مدار اليوم، وبعد المباراة صعد إلى القائمة اللاعب محمد عبد الشافي وطارق السعيد وطارق حامد، في ظل هجوم كروي عنيف على أدائهم. 

الهزيمة في عيون الكوميك

في السياق ذاته، سخر العديد من رواد "فيس بوك" من خسارة المنتخب أمام أوغندا، وتعقد موقف مصر في التصفيات، بتداول العديد من الكوميك التي انتقدت أداء لاعبي المنتخب خلال المباراة.

إحراج محمد صلاح

عقب المباراة، ظهرت لافتات محرجة للاعبنا المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مدرجات الجماهير الأوغندية.

 

اللافتات تقول: "محمد صلاح يستطيع التسجيل في أرسنال، لا أوغندا".

واستقبل منتخب مصر خسارة مهينة من نظيره الأوغندي، بنتيجة "0-1"، عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكان منتخب مصر قد فاز في أول جولتين، على الكونغو وغانا على الترتيب، ويلاقي أوغندا مجددًا، الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الرابعة.

 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد مصر عند 6 نقاط، بفارق نقطة عن أوغندا، متصدر المجموعة، فيما يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة منتظرًا نتيجة مباراته التي تقام غدًا ضد الكونغو الذي يتذيل ترتيب المجموعة بلا نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان