رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تعاقد الزمالك مع نيبوشا يشعل الجدل بين مشجعي الكرة: "جايبينه علشان كسب الأهلي مرتين"

تعاقد الزمالك مع نيبوشا يشعل الجدل بين مشجعي الكرة: جايبينه علشان كسب الأهلي مرتين

سوشيال ميديا

مرتضى منصور ونيبوشا

تعاقد الزمالك مع نيبوشا يشعل الجدل بين مشجعي الكرة: "جايبينه علشان كسب الأهلي مرتين"

مصطفى محمود 28 أغسطس 2017 11:24

تباينت ردود أفعال عشاق الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تعاقد نادي الزمالك، مع المدرب المونتنيجري نيبوشا لمدة موسمين.

 

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك توقيع المونتنيجري نيبوشا لمدة موسمين، بعد الجلسة التي عقدت بينه وبين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.

 

ترحيب واسع

رحب عدد من عُشاق القلعة البيضاء بتعاقد الزمالك مع نيبوشا، متمنين أن يحقق نتائج جيدة مع الفريق.

"كسب الأهلي مرتين"

فيما ذكر عدد آخر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن نادي الزمالك تعاقد معه فقط لمجرد أنه فاز على النادي الأهلي مرتين في البطولة العربية، عندما كان مدربًا لنادي الفيصل الأردني.

تفاصيل صفقة نيبوشا

صرح مرتضى منصور، أن نيبوشا مدرب كبير فهو استطاع أن يصل بفريق الفيصلي إلى نهائي البطولة العربية في ظل وجود فرق قوية للغاية، بل يكفي أنه المدرب الوحيد الذي تغلب على الأهلي مرتين في أربعة أيام فقط، على حد قوله.

 

وأوضح أن راتب نيبوشا مع الزمالك سيكون 37 ألف دولار ونصف فقط، بينما المدربين الآخرين كانوا يبالغون دائمًا في المبالغ المادية، لافتًا إلى أن أقل عرض جاء لهم كان 80 ألف و90 ألف دولار، مشيرًا إلى أن هذا ليس سبب اختيار نيبوشا بل تم اختياره كونه مدرب جيد وكبير.

 

وتابع أن الشرط الجزائي بين الفيصلي الأردني ونيبوشا قيمته 100 ألف دولار، مشيرًا إلى أنهم سيتحلمون نصفه وهو 50 ألف دلار ونيبوشا سيتحمل النصف الآخر، لافتًا إلى أن المدرب قد وصل بالفعل إلى القاهرة، وسيجتمع مع أحمد مرتضى منصور في شقته لإنهاء الأمور، مؤكدا أنهم اتفقوا مع وكيل نيبوشا أنه لن يكون هناك أي مساعدين أجانب حيث سيعمل المدرب المونتنيجري بمفرده مع الجهاز الفني الحالي دون تغيير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان