رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هاشتاج "نزال القرن" يُشعل تويتر عالميًا بعد فوز مايويذر على مكغريغور بالقاضية

هاشتاج نزال القرن يُشعل تويتر عالميًا بعد فوز مايويذر على مكغريغور بالقاضية

سوشيال ميديا

مايويذر يفوز على مغريغور في نزال القرن

هاشتاج "نزال القرن" يُشعل تويتر عالميًا بعد فوز مايويذر على مكغريغور بالقاضية

مصطفى محمود 27 أغسطس 2017 13:51

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "Mayweather Mcgregor"، على خلفية فوز الملاكم الأميركي فلويد مايويذر على غريمه الإيرلندي كونور مكغريغور، في نزال الملاكمة الذي عُرف بـ "نزال القرن".

 

وتفاعل عدد كبير من المغردين حول العالم مع الهاشتاج الذي تصدر قائمة تريندات "تويتر" الأكثر تداولاً عالميًا.

كما دشن آخرون هاشتاج "نزال القرن"، مشيدين بفوز فلويد مايويذر، رغم أنه أكبر من كونور مكغريغور بأكثر من 10 سنوات.

وانتصر الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على غريمه الإيرلندي كونور مكغريغور، بالضربة الفنية القاضية، في نزال الملاكمة في لاس فيغاس فجر اليوم الأحد.

 

واستطاع الملاكم الأمريكي المخضرم (40 عاماً) حسم اللقاء بالجولة العاشرة، بعد أن وجه سلسلة من اللكمات لمكغريغور، أنهى على إثرها الحكم النزال، واستخدم مايويذر تكتيكات دفاعية في الجولات الأربع الأولى، قبل أن يبدأ بالهجوم في الجولة الخامسة.

 

وعانى مكغريغور (29 عاماً) من نقص اللياقة، وذلك لتعوده على خوض نزالات مكونة من 5 جولات، في رياضته المتخصصة، الفنون القتالية المختلطة.

 

واستغل مايويذر في المقابل خبرته الكبيرة وعزز سجله المثالي بتحقيق انتصاره رقم 50 دون أي خسارة، ليجتاز أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي فاز 49 مرة ودون أي تعادل أو خسارة.

 

وسيتضح إذا ما كان هذا النزال الأغلى في تاريخ الملاكمة وفقًا لتوقعات المروجين وذلك عقب الكشف عن عدد المشتركين في خدمة "الدفع مقابل المشاهدة" لكن مايويذر أثبت بكل تأكيد جدارته ومكانته الرفيعة بعدما قال إن هذا نزاله الأخير.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان