رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زوجة "طبيب العبور" بعد القبض عليه: الجميع يشهد له بالكفاءة والاحترام

زوجة طبيب العبور بعد القبض عليه: الجميع يشهد له بالكفاءة والاحترام

سوشيال ميديا

سيف الإسلام عبد اللطيف

زوجة "طبيب العبور" بعد القبض عليه: الجميع يشهد له بالكفاءة والاحترام

مصطفى محمود 18 أغسطس 2017 17:39

كشفت هاجر إبراهيم، زوجة الدكتور سيف الإسلام عبد اللطيف، طبيب الأطفال بالعبور، تفاصيل القبض على زوجها، بعد انقطاع أخباره منذ السبت الماضي، في الطريق من بيته بالحي التاسع بمدينة العبور إلى عيادته بالحي الأول.

 

قالت الزوجة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هذا هو مصيرك في مصر.. طبيب أطفال شاب طموح مجتهد ذو سمعة حسنة، يشهد له الجميع بالكفاءة وحسن السيرة والاحترام، نموذج للطبيب الناجح القدوة، له عشرات الآلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والآلاف من الأمهات المتواصلين معه للاطمئنان على أطفالهم.. لا يغلق تليفونه ليلاً أو نهارًا، يتم القبض عليه أثناء ذهابه لعيادته ويتم ضربه ضربًا مبرحًا حتى يفقد وعيه ثم يتم إخفاؤه قسريًا وتعذيبه وحرمانه من الأكل والنوم والراحة ودخول الحمام لساعات طويلة، وبإجراء التحريات الأمنية عنه لا يجدو في حياته ما يصلح لاتهامه أو حبسه سوى سيرته الحسنة وأصله الطيب، ماذا جنت يداك يا Saif Elislam حتى تكال لك الاتهامات ويفعل بك الأفاعيل".

 

وأضافت: "حين ظهر د.سيف في النيابة لأول مرة صباح الأربعاء، فوجئنا بمظهره المرعب بدءًا من ملابسه الممزقه مرورًا بآثار التعذيب والضرب انتهاء بنزيف في العين وضعف إبصاره الناتج عن الضرب، وحين سألناه عن السبب وراء كل هذا قال لا أعرف، تم القبض علي وتعذيبي وسؤالي عن ناس لا علاقة لي بهم أبدًا وقلت ذلك أثناء التحقيق معي في القاهره ثم لما لم يجدو لي أي صلة بأي من هؤلاء وكذلك لم يجدو في تحرياتهم ما يدينني قاموا بترحيلي إلى مسقط رأسي بالشرقية وتم تلفيق تهم الانتماء لخلية إرهابية وحيازة منشورات، بالرغم من عدم وجود أحراز معه سوى سيارته التي تم التحفظ عليها أيضًا".

 

وواصلت: "والمفاجأه أن التحريات مكتوب فيها أن الدكتور سيف (خريج كلية تربية ويعمل مدرس بالمدرسة الإعدادية بديرب نجم)، وبالرغم من ذلك كله تم معاملته معاملة سيئة وتم إجباره على الوقوف لساعات طويلة دون طعام أو شراب، وأصدرت النيايه قرارها بحبس سيف لمدة 15 يومًا، إنه الظلم فيكي يا مصر، فرج الله عنك يا أخي وإن شاء الله فرجه قريب بإذن الله".

وأمرت نيابة شمال الشرقية، أمس الخميس، بحبس سيف الإسلام عبد اللطيف إبراهيم، طبيب الأطفال وحديثي الولادة بالعبور، 15 يومًا بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية محظورة.

 

يذكر أنه تم القبض على سيف، وعُرض على النيابة المسائية بالشرقية للتحقيق معه، وتم التحفظ عليه للانتهاء من تحريات المباحث والأمن الوطني.

 

الدكتور سيف تغيب أثناء ذهابه إلى عيادته بالحي الأول أمام حاتي الماحي بالعبور، وتعتبر المسافة بين العيادة ومنزله لا تتعدى 10 دقائق.

 

"الدكتور سيف الإسلام عبد اللطيف، طبيب الأطفال وحديثي الولادة بالعبور، انقطعت أخباره منذ الساعة السابعة ونصف مساء السبت الماضي 12 أغسطس، في الطريق من بيته بالحي التاسع بمدينة العبور إلى عيادته بالحي الأول".

 

هذا ما قالته السيدة هاجر إبراهيم، زوجة دكتور العبور المختفي، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، موضحة أن المسافة بين المنزل والعيادة لا تتعدى 5 دقائق بالسيارة.

 

وقالت الزوجة أن هناك شهود عيان أكدوا اختفاء زوجها على يد مسلحين اختطفوه وقادوه إلى الطريق الصحراوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان