رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نشطاء «السوشيال ميديا» يبحثون عن طبيب الأطفال المختفي بالعبور

نشطاء «السوشيال ميديا» يبحثون عن طبيب الأطفال المختفي بالعبور

سوشيال ميديا

سيف الإسلام عبد اللطيف، طبيب الأطفال المختفي بالعبور

نشطاء «السوشيال ميديا» يبحثون عن طبيب الأطفال المختفي بالعبور

أحمد عيد 17 أغسطس 2017 21:33

"العبور كلها - والقاهرة الجديدة - مقلوبة على دكتور أطفال خرج من بيته يوم السبت الماضي، وفي الطريق لعيادته -اللي مياخدش خمس دقايق بالكتير - اختفى تماما وانقطعت أخباره".

 

ما سبق جزء من تدوينة نشرها زميل لسيف الإسلام عبد اللطيف، طبيب الأطفال الذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي باختفائه الغامض، وتفاعل معها آلاف من رواد السوشيال ميديا، الذين وسعوا جهودهم في البحث عنه.

 

يواصل زميل سيف الإسلام: "الدكتور عنده عيادة، ومرضى، وأسرة وأهل.. يعني مراحش يتفسح ولا زهق فساب الدنيا، كمية الناس اللي طلبت مننا المساعدة مهولة، الدكتور سيف سيرته طيبه جداً بين الناس، ومعندوش مشاكل معينة مع حد، الفكرة في الموضوع أن حالات الاختفاء المفاجئ دي بتهز المجتمع جدا وبتحتاج تدخل سريع من الجهات المعنية عشان الواحد يحس بس بالأمان"، مضيفًا: "لو حد يقدر يساعد فرقم العربية ( تويوتا ياريس بيضاء أ ب ج 7458).

"انقطعت أخبار الدكتور سيف الإسلام عبد اللطيف، طبيب الأطفال وحديثي الولادة بالعبور، منذ الساعة السابعة ونصف مساء السبت الماضي 12 أغسطس، في الطريق من بيته بالحي التاسع بمدينة العبور إلى عيادته بالحي الأول".

 

هذا ما قالته السيدة هاجر إبراهيم، زوجة دكتور العبور المختفي، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، موضحة أن المسافة بين المنزل والعيادة لا تتعدى 5 دقائق بالسيارة.


وقالت الزوجة أن هناك شهود عيان أكدوا اختفاء زوجها على يد مسلحين اختطفوه وقادوه إلى الطريق الصحراوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان