رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ماجدة خير الله: مهاجمو نيللي كريم من "العشوائيات" كارهي الجمال

ماجدة خير الله: مهاجمو نيللي كريم من العشوائيات كارهي الجمال

سوشيال ميديا

الفنانة نيللي كريم

ماجدة خير الله: مهاجمو نيللي كريم من "العشوائيات" كارهي الجمال

أحمد عيد 17 أغسطس 2017 18:45

دافعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن الفنانة نيللي كريم ضد حملة الهجوم عليها، بعدما نشرت صورة لها بالمايوه وهي تستجم في مدينة الجونة، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

 

الصورة التي نشرتها "كريم" فتحت عليها النار بعد سيل من التعليقات الغاضبة، حيث انتقد عدد كبير من متابعيها ظهورها بالمايوه.

 

ردت نيللي على مهاجميها بسخرية، وقالت: "اللي فهمته أن كل الناس اللي بالمايوه على البحر حايروحوا نار جهنم".

علقت "خير الله" على الأزمة قائلة: "الناس البغيضة الكارهة للجمال، عشاق القبح دول يستحقوا الشفقة والرثاء، ناس عايشة في عشوائيات ليس بسبب الفقر فقط، ولكن للانحطاط الفكري والجمالي اللي بيحاصرنا من كل جانب، لا عمرهم شافوا باليه ولا حضروا حفل موسيقي ولا شافوا فيلم جميل، ولا سافروا أي بلد متحضر ولا اتعاملوا كبني ادمين".

 

وتابعت: "طبعا لما يشوفوا ست جميلة بتستمتع بالبحر بطريقتها بيجيلهم نوع من الصدمة وعدم القدرة على التعبير، ما هي لو عجبته الصورة وأيد حرية صاحبتها اللي لم تعتد على حريته ولا تدخلت في حياته ولا شكلت له أي خطر أو تهديد يبقى كده بيخون القبح والانحطاط اللي هو عايش فيه طول عمره وأكيد حايكمل فيه".

 

واصلت "خير الله" هجومها: "يبقي رد الفعل الطبيعي بالنسبة له أنه يهاجم بشدة ويبالغ ويشتم ويطلع كل بذاءته لأنه مش معقول يعترف ولو حتى بينه وبين نفسه أن الحياة فيها أشياء جميلة بس هو مش ممكن حايطولها! وده المبرر النفسي اللي يخلي عيل في الشارع يمسك مسمار ويخدش بيه عربية فاخرة بكل غل! لأنه مدرك أنه عمره ماحايملك مثلها يبقى يطلع غله وحقده واعتراضه على حظه العثر ويشوهها".

الفنانة نيللي كريم شكرت "خير الله" على دعمها لها قائلة: "أشكرك على كلامك الراقي يا أستاذة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان