رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جماهير الأهلي لحسام غالي: دموعك غالية علينا يا أسطورة

جماهير الأهلي لحسام غالي: دموعك غالية علينا يا أسطورة

سوشيال ميديا

حسام غالي

جماهير الأهلي لحسام غالي: دموعك غالية علينا يا أسطورة

مصطفى محمود 16 أغسطس 2017 11:11

أعرب عُشاق النادي الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم وغضبهم الشديد لرحيل حسام غالي، قائد النادي الأهلي، إلى فريق النصر السعودي.

 

مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري، التي أُقيمت أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر، كانت الأخيرة لحسام غالي مع الأهلي.

 

"غالي"، قائد الأهلي، أكد أنه كان يتمنى الاستمرار في الفريق الأحمر الموسم المقبل وعدم الرحيل للدوري السعودي، لكن "ما باليد حيلة"،  على حد تعبيره.

 

غالي قال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، أنه كان يأمل في البقاء داخل النادي الأهلي الموسم المقبل لكنه أشار إلى أن هذا الأمر خارج عن إرادته.

 

وأضاف غالي: "كنت أتمنى أيضاً أن أشارك في المباراة وأساهم في إسعاد الجماهير ببذل مجهود في أرض الملعب حتى آخر لحظة من أجل اسم النادي الأهلي، ولكن لم يقدر لي المشاركة وزملائي قاموا بالواجب في اللقاء".

 

وذكر غالي باكيًا: "تمنيت دائمًا أن أختتم مشواري الكروي داخل النادي الأهلي، إذا كان هناك نصيب سأعود مرة أخرى لتحقيق هذه الأمنية والبقاء في الأهلي في أي موقع، لا استطيع الاستغناء عن الأهلي".

 

تعاطف عدد كبير من جمهور النادي الأهلي مع الكابيتانو، موضحين أنه سيظل أسطورة المارد الأحمر، كما شن آخرون هجومًا حادًا على إدارة النادي الأهلي، بسبب عدم تجديد عقد حسام غالي.


ويطير حسام غالي، اليوم الأربعاء، إلى السعودية للانضمام لنادي النصر السعودي الذى وقع له مؤخرًا لمدة موسم.

 

واتفق حسام غالي مع النادي السعودي على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسمًا واحدًا مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقرب من 16 مليون جنيه مصرى.

 

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودي عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزي وفينورد الهولندي وديربي كاونتي وليرس البلجيكي.

 

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر موسم 2016 / 2017 بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو جمال وأحمد فتحي، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بنهائي الكأس، ليجمع بين الثنائية دوري وكأس.

 

وجمع الأهلي الثنائية بعد غياب دام 10 سنوات فشل خلالها الفريق الأحمر عن الجمع بين الثنائية بسبب إخفاقه في تحقيق لقب الكأس في المواسم الماضية، والتي استحوذ الزمالك علي آخر 4 ألقاب له.

 

وحقق الأهلي لقب الكأس لأول مرة بعد 10 سنوات، حيث جاء آخر لقب للفريق الحمر عام 2007 أمام الزمالك بعد الفوز على الفريق الأبيض بنتيجة 4 / 3 في مباراة مثيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان