رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أهلي الثانية الأخيرة يحير المشاهير| عشاق الأحمر: لا جديد.. وزملكاوية: ملحقناش نشمت

أهلي الثانية الأخيرة يحير المشاهير| عشاق الأحمر: لا جديد.. وزملكاوية: ملحقناش نشمت

سوشيال ميديا

الأهلي والمصري - أرشيفية

أهلي الثانية الأخيرة يحير المشاهير| عشاق الأحمر: لا جديد.. وزملكاوية: ملحقناش نشمت

مصطفى محمود 16 أغسطس 2017 09:49

تباينت ردود أفعال مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوز المارد الأحمر على المصري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بنهائي الكأس، ليجمع بين الثنائية دوري وكأس، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

 

اختلفت أراء وتعليقات المشاهير حسب انتمائاتهم الرياضية، بين أهلاوي وزملكاوي.

 

الأهلاوية: لا جديد

تفاعل عدد من نجوم النادي الأهلي ومشجعيه من الفنانيين والإعلاميين مع أحداث المباراة المثيرة، وفوز المارد الأحمر في الثواني الأخيرة، فقال رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي: "لا جديد، النادي الأهلي 72".

وعلق محمد ناجي جدو، لاعب النادي الأهلي على فوز المارد الأحمر بطريقته، قائلاً: "كانوا لسة هيشمتوا".

الفنان نبيل الحلفاوي غرد قائلًا: "مبروك للأهلي الثنائية، الكبير كبير، تحية وتقدير لحسام وإبراهيم والنادي المصري، الوصول للنهائي والتقدم أولاً، كنتم ندًا قويًا، الروح الرياضية رائعة".

وأشاد المنتج محمد العدل بإصرار النادي الأهلي، قائلاً: "ليس حظًا لكنه إصرار، أهلي + 90".

المطرب محمد عطية عبر عن فرحته بالفوز: "احنا بتوع الثواني الأخيرة، احنا بتوع البطولات، احنا اللي بنبقي واثقين لآخر لحظة إن احنا هنرجع، مبروك يا أهلاوية، الأهلي".

وقال الإعلامي خيري رمضان: "أولاً شابو حسام حسن وفريق المصري على الأداء الرائع أما الأهلي فلا جديد دايمًا رافع رأس جمهورك، مفرحنا يا بطل الأبطال".

وزملكاوية يعربون عن حزنهم

من ناحية أخرى، أعرب عشاق القلعة البيضاء عن حزنهم لفوز الأهلي في اللحظات الأخيرة، فقال الإعلامي عمرو أديب: "هو فيه حاجه كدة، أنا شفت صدفة الدقيقة الأخيرة  دي ييجي ميت مره وكنت متأكد كمان إنها حتحصل حاجة تنقط ومش زعلان، أتعودت مبروك للأهلي".

وعلقت أيضًا الإعلامية ياسمين الخطيب، قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا مش كاتب لنا فرح، لا بمكسب ولا حتى بشماتة، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا".

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس مصر موسم 2016 / 2017 بعد الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو جمال وأحمد فتحي، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بنهائي الكأس، ليجمع بين الثنائية دوري وكأس.

 

وجمع الأهلي الثنائية بعد غياب دام 10 سنوات فشل خلالها الفريق الأحمر عن الجمع بين الثنائية بسبب إخفاقه في تحقيق لقب الكأس في المواسم الماضية، والتي استحوذ الزمالك علي آخر 4 ألقاب له.

 

وحقق الأهلي لقب الكأس لأول مرة بعد 10 سنوات، حيث جاء آخر لقب للفريق الحمر عام 2007 أمام الزمالك بعد الفوز على الفريق الأبيض بنتيجة 4 / 3 في مباراة مثيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان