رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. باسم يوسف يكشف أسباب عدم تصوير "البرنامج" خارج مصر

بالفيديو.. باسم يوسف يكشف أسباب عدم تصوير البرنامج خارج مصر

سوشيال ميديا

باسم يوسف

بالفيديو.. باسم يوسف يكشف أسباب عدم تصوير "البرنامج" خارج مصر

مصطفى محمود 13 أغسطس 2017 20:15

نشرت الإعلامية الفلسطينية إيمان بسيوني، مقطع فيديو للقاءها الحصري، مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، بعنوان "باسم يوسف ما بعد مصر والبرنامج".

 

وتطرقت إيمان، في حديثها مع باسم يوسف، إلى برنامجه الشهير "البرنامج"، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جدًا، وتوقف عدة مرات إلى أن تم منع إذاعته في مصر نهائيًا في 2014.

 

وحسب الفيديو، قال باسم يوسف إنه غير غاضب من تجاهل وسائل الإعلام المصرية له، واصفًا إياه بالإعلام "المسيس".

 

وتطرق "يوسف" في حديثه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موضحًا أنه يتمنى ممارسة الديكتاتورية، إلا أن بعض القيود في أمريكا تمنعه من ذلك، مشيرًا إلى أن وصول ترامب للرئاسة له العديد من العوامل الإيجابية.

 

وذكر باسم أيضًا أنه لم يوافق على تصوير وإذاعة "البرنامج"، من خارج مصر، لأن قوة برنامجه تتمثل في أنه كان يصوره وسط المجتمع المصري، على حد قوله. كما كشف في لقائه أيضًا عن تدخل السلطات المصرية لمنعه من السفر إلى العديد من الدول العربية.

 

شاهد الفيديو..

يذكر أنه في 2 يونيو 2014، أعلن باسم يوسف، في مؤتمر صحفي عقده في مسرح "راديو" بالقاهرة، عن توقف برنامجه، مؤكدًا أن الضغوط التي تعرض لها "أكبر من أي شخص"، وأنه "فضّل توقف البرنامج عن أن يتحول إلى فقرة ترفيهية أو سبوبة"، بحسب قوله.

 

كما قدم الشكر لقناة "إم بي سي مصر"، التي كانت تذيع برنامجه آنذاك، مضيفًا: "لا أستطيع أن ألوم القناة لأنهم حاولوا بقدر ما يستطيعوا".

 

وأكد "يوسف" حينها أن البرنامج لن يعود على أي قناة تليفزيونية أجنبية قائلًا: "لدينا الكثير من العروض لعرض البرنامج في قنوات أجنبية أمريكية وأوروبية، لكن طبعا هذه الاتجاه يؤدي إلى التخوين والعمالة .. أما إذاعة البرنامج من خارج مصر فسيفقد البرنامج مصداقيته .. هذا البرنامج مكانه في مصر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان