رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. نشطاء يسخرون من حفل استقبال 42 ألف كتكوت إنجليزي بمطار أسوان

بالصور.. نشطاء يسخرون من حفل استقبال 42 ألف كتكوت إنجليزي بمطار أسوان

سوشيال ميديا

محافظ أسوان خلال استقباله الشحنة

بالصور.. نشطاء يسخرون من حفل استقبال 42 ألف كتكوت إنجليزي بمطار أسوان

مصطفى محمود 13 أغسطس 2017 18:47

سخرية عارمة اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تداول أنباء عن استقبال مجدي حجازي، محافظ أسوان، 42 ألف كتكوت إنجليزي في حفل رسمي بمطار أسوان.

 

محافظة أسوان، أقامت حفل استقبال رسمي لوصول أول شحنة كتاكيت قادمة من إنجلترا إلى مطار أسوان الدولى تضم 42 ألفًا و740 رأسًا، كمرحلة أولى لصالح مشروع مزارع إنتاج جدود الدواجن التابع لمجموعة شركات الوادي القابضة بمصر، والجاري تنفيذه بمنطقة توشكى جنوبي المحافظة باستثمارات تصل إلى 890 مليون جنيه.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة، وربط بعضهم بينها وبين موقف الحكومة من حادث قطاري الإسكندرية.

وكان في استقبال الشحنة القادمة من إنجلترا الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنة، ومحافظ أسوان مجدي حجازي، والمهندس أحمد شكري مدير المشروعات والعمليات بمجموعة شركات الوادى صاحبة المشروع.

 

وأشاد محافظ أسوان بنجاح أول شحنة كتاكيت قادمة من انجلترا، في ظل الجهود التي قادها وزيري الطيران شريف فتحي والزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عبدالمنعم البنا ونائبته الدكتورة منى محرز لتوجيه هذه الشحنة إلى مطار أسوان مباشرة.

 

وأشار حجازي إلى حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع المشروعات الاستثمارية الجادة التي تساهم في دفع منظومة التنمية الشاملة بمختلف المجالات وتهدف إلى توفير الكثير من فرص العمل الحقيقة للشباب، موضحًا بأنه تم التنسيق مع مسؤولي المشروع لتوفير التدريب المطلوب لجميع العاملين باستمرار لضمان تأهيلهم للتعامل مع التقنيات الحديثة التى يعمل بها وتحقيق أعلى معدلات الإنتاج وبالجودة المطلوبة على أن يتم مراعاة أن يكون النصيب الأكبر من العاملين بهذا المشروع الحيوي وغيره من المشروعات الاستثمارية التي تحتضنها أسوان من أبناء المحافظة إلا فى التخصصات النادرة للمساهمة في مواجهة مشكلة البطالة وتخفيض معدلاتها بين مختلف فئات الشباب الأسواني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان