رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجوم الفن والإعلام يهنئون تامر حسني بعد وضع بصمته في هوليوود

نجوم الفن والإعلام يهنئون تامر حسني بعد وضع بصمته في هوليوود

سوشيال ميديا

تامر حسني

نجوم الفن والإعلام يهنئون تامر حسني بعد وضع بصمته في هوليوود

مصطفى محمود 11 أغسطس 2017 15:39

حرص عدد من مشاهير الفن والإعلام على تهنئة الفنان تامر حسني، بعد وضع بصمته، كأول فنان مصري وعربي، بجانب نجوم هوليود على المسرح الصيني.

 

المطربة شيرين عبد الوهاب، هنأته قائلة: "ألف مبروك للنجم تامر حسني، أول فنان مصري وعربي يضع بصمته بهوليوود، خطوة ونجاح كبير وإن شاء الله تحقق إنجازات أكتر بكتير ولسه اللي جاي أحلى".

أما الفنانة مي عز الدين، فقالت عبر حسابها على "انستجرام": "في سابقة أولى من نوعها تم تخليد اسم النجم المصري العربي تامر حسني عن طريق الطباعة الاسمنتية للأيدي والأرجل بالمسرح الصيني العريق في هوليوود، ألف مبروك يا تيموز، فخورة بيك يا رفيق النجاح وكلنا بنباركلك وفخورين بيك يا عمر".

وهنأه أيضًا، الفنان إدوارد: "مبروك للنجم المصري تامر حسني على تكريمه ووضع بصمته في المسرح الصيني في أمريكا اللي رافع اسم مصر دايمًا".

وجاء في تدوينة عبر الصفحة الرسمية للفنان عادل إمام: "مبروك لنجمنا العربي Tamer Hosny أول بصمة عربية في هوليوود، لقطة مشرفة رفع العلم المصري في أعرق الأماكن الفنية".

وتقدم بالتهنئة أيضًا الإعلامي عمرو الليثي، فقال: "ألف مبروك لأخي العزيز النجم تامر حسنى على هذا الحدث الغير مسبوق باعتباره أول نجم عربي يضع بصمته في هوليوود".

كذلك علقت الفنانة ميرهان حسين: "مبروك اخويا و صديقى تامر حسنى فخورة بيك يا نجم الجيل".

ووقع الاختيار على فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسني، للعرض على المسرح الصيني بهوليود، والذي يعد واحد من أشهر صالات العرض السينمائي في العالم، يوم الأربعاء الماضي.

 

ووضع الفنان تامر حسني بصمته على اللوحة الأسمنتية بالمسرح الصيني، بجانب نجوم هوليود الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك، ووضعوا بصمتهم عليه، وبذلك يكون هو أول عربي يضع بصمته على المسرح الصيني.

 

ويعد فيلم "تصبح على خير" من بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان