رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محمد هنيدي يحرج بطلة "ركبني المرجيحة" بسبب "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

محمد هنيدي يحرج بطلة ركبني المرجيحة بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية

سوشيال ميديا

محمد هنيدي

محمد هنيدي يحرج بطلة "ركبني المرجيحة" بسبب "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

مصطفى محمود 09 أغسطس 2017 16:01

هنأت دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"، النجم محمد هنيدي، بعد قراره تصوير جزء ثانٍ من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

 

وعرضت دالي على هنيدي، تقديم الأغنية الخاصة بالفيلم، فقالت عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر": "أنا هغني أغنية الفيلم يا هنيدي".

 

هنيدي رد ساخرًا: "احنا هنلغي الفيلم".

جمهور هنيدي تفاعل مع رد هنيدي، وسخروا مجددًا من بطلة "ركبني المرجيحة".

وأعلن الفنان محمد هنيدي  في وقت سابق، عن نيته تصوير جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حال وصول "تغريدة" الإعلان عنه إلى 100 ألف "ريتويت".

 

هنيدي قال عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "طبعًا أنا ماكنتش متوقع خالص اللي بيحصل ده، وكان ردي إني أحط رقم تعجيزي، بس اتفاجئت صراحة".

 

وأعلن: "وأنا عند كلمتي، وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو، أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإدارته وكل اللي دعموا الحملة اسم اسم".

وفيلم صعيدى في الجامعة الأمريكية، بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وأحمد السقا وطارق لطفي وغادة عادل من إنتاج مدحت العدل وإخراج سعيد حامد.

 

بطلة "ركبني المرجيحة"

أثارت دالي حسن، بطلة كليب "ركبني المرجيحة"، قبل عدة أسابيع، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الكليب الذي وصفه البعض بـ "غير اللائق".

 

الملحن والموسيقار حلمي بكر، هاجم أبطال الكليب، مؤكدًا أن ما قدموه ليس غناء ولكنه إسفاف.

 

وأكد "بكر" أنه يرفض هذا العمل شكلاً وموضوعًا، لافتًا إلى أن مثل هذه الأعمال تشوه صورة مصر، مطالبًا هيئة المصنفات ونقابة الموسيقين بضرورة الرقابة على هذه الأعمال، قائلا: "أنا بقول للي عمل الكليب ده جتكم القرف".

 

كليب "ركبني المرجيحة" من غناء دالي حسن، وأحمد أبو شمة وتأليف عطية نجم، وتم تصويره بأماكن مختلفة بالمنصورة، منها مطعم شهير للبيتزا والفطائر وملاهى بيبولاند ونادى القضاء وبرج السوسن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان