رئيس التحرير: عادل صبري 10:13 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالكوميكس.. سخرية عارمة بعد هزيمة الزمالك أمام المصري وتوديعه كأس مصر

بالكوميكس.. سخرية عارمة بعد هزيمة الزمالك أمام المصري وتوديعه كأس مصر

سوشيال ميديا

الزمالك والمصري - أرشيفية

بالكوميكس.. سخرية عارمة بعد هزيمة الزمالك أمام المصري وتوديعه كأس مصر

مصطفى محمود 08 أغسطس 2017 23:48

سادت حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خسارة فريق الزمالك أمام النادي المصري، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في نصف نهائي كأس مصر، مساء الثلاثاء.

 

وتأهل المصري البورسعيدي لنهائي كأس مصر للمرة الأولى منذ 1998 بثنائية قاتلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

وكان الزمالك ضيفًا دائمًا على نهائي كأس مصر في النسخ الخمس الأخيرة، وتوج بآخر 4 بطولات قبل أن يحرمه المصري من النهائي السادس على التوالي، وينتظر المصري في النهائي الفائز من لقاء الأهلي وسموحة يوم 15 أغسطس.

 

المؤلف محمد العدل علق على نتيجة المباراة عبر حسابه على "تويتر": "الحمدلله أننا لم نصل للنهائي بهذا الفريق المهلهل الذي فرغوه من قوته وباعوه وإلا لكانت فضيحة لو وصل الأهلي".

أما الإعلامية ياسمين الخطيب، فغردت قائلة: "ضربة جزاء وجول في الدقيقة ٨٥، احنا أبطال العالم في النحس يا جدعان والله، استغفر الله العظيم يا رب".

الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق قال: "المصري يفعلها لأول مرة من ١٩ سنة ويصعد لنهائي الكأس ويحرم الزمالك من بلوغ النهائي للمرة الاولى من ٥ سنوات، مبروك للتوأم حسن ولجمهور المصري".

فيما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" العديد من الكوميك الساخرة من هزيمة الزمالك.

 

الكوميكس تم ربطها بأشهر لقطات الأعمال الفنية لنجوم السينما والدراما المصرية في صناعة الكوميك، مثل الفنان محمد هنيدي، والفنان علاء ولي الدين، وغيرهم من الفنانين.

 وسخر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من هزيمة الزمالك أمام المصري، خاصة بعد خسارة القلعة البيضاء للدوري العام، وتوديع البطولة الإفريقية، والبطولة العربية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان