رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«مرتبك يساوي كام دقيقة من أجر نيمار؟».. المصريون يجيبون

«مرتبك يساوي كام دقيقة من أجر نيمار؟».. المصريون يجيبون

سوشيال ميديا

نيمار دا سيلفا

بعد انتقاله لباريس سان جيرمان براتب سنوي 30 مليون يورو

«مرتبك يساوي كام دقيقة من أجر نيمار؟».. المصريون يجيبون

مصطفى محمود 06 أغسطس 2017 15:35

طرحت صفحة "فبراير الأسود"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تساؤلاً على متابعيها، حول قيمة راتب الموظف في مصر، مقارنة بأجر اللاعب البرازيلي نيمار في الدقيقة، في ناديه الجديد باريس سان جيرمان.

 

منشور الصفحة خاطب المتابعين: "دقيقة نيمار في PSG عاملة 1200ج بالمصري، مرتبك عامل كام دقيقة من مرتب نيمار؟".

 نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن مؤخرًا إكمال التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار قادماً من برشلونة الإسباني، لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي (222 مليون يورو).

 

انهالت تعليقات جمهور الصفحة في إطار كوميدي ساخر، حيث ذكر العديد منهم أن راتبهم الشهري يساوي دقيقة واحدة من راتب اللاعب البرازيلي نيمار، ولم تتخط بقية رواتب رواد مواقع التواصل الشهرية، حاجز الـ 3 دقائق من راتب نيمار.

وتعاقد نيمار مع باريس سان جيرمان لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، على أن يرتدي القميص رقم 10.

 

صفقة نيمار أصبحت أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم متخطياً انتقال لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 105 مليون يورو.

 

نيمار انتقل إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي في يوليو 2013 مقابل 88 مليون يورو، وساهم في حصول البلاوجرانا على تسعة ألقاب، بواقع لقبين للدوري الأسباني، وثلاثة ألقاب لكأس ملك أسبانيا، وكأس السوبر الأسباني، وكأس دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

 

ولعب نجم العملاق الكتالوني السابق مع برشلونة 186 مباراة بكل البطولات، وسجل 105 هدفاً، وصنع 80 هدفاً.

 

نيمار أصبح ثالث تعاقدات باريس سان جيرمان الصيف الحالي، بعد التعاقد مع المدافع البرازيلي داني ألفيش من يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال حر، والمدافع الأسباني يوري بيرتشيتشي من ريال سوسيداد الأسباني مقابل 16 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان