رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أزمة بين شيرين وجمهورها في حفل الساحل الشمالي.. ومعلقون: "إنها لعنة الهضبة"

أزمة بين شيرين وجمهورها في حفل الساحل الشمالي.. ومعلقون: إنها لعنة الهضبة

سوشيال ميديا

عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب

أزمة بين شيرين وجمهورها في حفل الساحل الشمالي.. ومعلقون: "إنها لعنة الهضبة"

مصطفى محمود 06 أغسطس 2017 14:33

أغضبت المطربة شيرين عبد الوهاب عددًا كبيرًا من جمهورها، خلال حفلها الأخير بالساحل الشمالي، الذي أُقيم أول أمس الجمعة.

 

شعرت شيرين في أثناء الحفل بضيق في التنفس بسبب الأدخنة التي جعلتها تشعر بصعوبة في استنشاق الهواء وتعرضت نتيجة ذلك لقئ شديد والدخول في حالة إغماء.

وفور تعرض شيرين للإغماء تم الاستعانة بطبيب وضعها على جهاز تنفس صناعي كي يساعدها على العودة للتنفس الطبيعي مرة أخرى.

وروى أحد الحضور أبرز الأسباب التى أدت لغضب الجمهور من شيرين عبد الوهاب خلال حفلة الساحل الشمالي:

 

1ــ المفترض دخول شيرين الساعة 10، ولكن طلعت على الاستيدج الساعة ١١ ونص كانت متوترة جدًا ومتاخده مش طبيعية.

 

2ــ أغنية ثم التانيه استوقفت وقالت بأسلوب حاد للفرقه إيه الدخان دا؟، لو ماتخلصتوش من الدخان دا أنا همشي هو انا في موقف أتوبيسات.

 

3ــ ماحترمتش جمهورها اللي جالها في عز حربها ومشاكلها مع الفنانين المهم خمس دقايق وعادت نفس الجمله وبعدها المصور بيصورها تبع المكان قالتله (بتصور وكسة إيه).

 

4ــ بعد دقايق وقفت الغنى وقالت الدخان ده يتشال، أنا مش ناقصة وجع دماغ مش كفاية اللي أنا فيه، ولا كأنها واقفه على مسرح وقدام كاميرات وجمهور رجعت تاني علقت علي الدخان حد من الفرقه راحلها وقالها دا مش دخان دا مولد الكهربا فاتكسفت وقالتلنا دا طلع مولد الكهرباء، قالت أنا مابغنيش النهاردة كويس أنا عارفة.

 

5ــ كان حاضر الحفل هاني محروس ومنتجة مسلسل طريقي وفي الغناء استوقفت وقالت لهؤلاء الشخصيات أنتم إيه اللي جابكم الحفله دي أنا مش عارفه اغني النهاردة.

 

6ــ بعد دقائق قال لأحد الجماهير بصوت عالي احنا معاكي ياشيرين ردت وقالت وهي حاطه لإيديها في وسطها ليه ياخويا هو أنا (رئيس وزراء إسرائيل) دا أنا شيرين.

 

7ــ بعد دقائق قالت أنا عارفة إن لساني دا عايز قطعه بس هغني إزاي، ولم تتفعل مع الجمهور إطلاقا كأنه هم وتتمني التخلص منه في لحظات حتي تنصرف وكانت تسرح كثير وتحاول أن تجمع في كلمات الأغاني وعندما تعجز تقفل الأغنيه وتنهيها.

 

8ـــ فجأة بأدنى السلوك الساعة ١٢ بالضبط قالت شكرًا ومشيت مسرعة في توتر وعدم التزان وسابت الجمهور ، شيرين غنيت نص ساعه وتركت المسرح.

 

9ـــ الجمهور غضب بشدة وعمل وقفة أمام أمناء الشرطة، والضباط اللي كانوا موجودين في الخدمة وطلبوا فلوسهم وخرج من الجمهور كم من الشتائم على شيرين وقالوا احنا اتصدمنا فيها.

عُشاق شيرين يطالبونها بإعادة حساباتها

طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المطربة شيرين عبد الوهاب بضرورة إعادة حساباتها مرة أخرى، حتى لا تكون نهايتها الفنية مؤلمة.

لعنة عمرو دياب

فيما ربط آخرون أزمة حفل الساحل الشمالي بمشكلتها الأخيرة مع الفنان عمرو دياب، بعد اعترافها مؤخرًا بالإساءة له.

تفاصيل أزمة عمرو دياب وشيرين

شيرين تعرضت، الفترة الماضية، لموجة انتقادات عارمة بعد اعترافها بالإساءة للفنان عمرو دياب في مهرجان قرطاج.

 

إحدى الصحفيات وجهت سؤالًا لشيرين في مؤتمرها الصحفي، على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ضد الهضبة "زلة لسان" أم متعمدة، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

 

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

 

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب فجرت مفاجأة خلال حضورها حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، مطلع العام الجاري، وهي تتحدث عن الفنان عمرو دياب بطريقة غيرة مباشرة.

 

وقالت شيرين إن حماقي وتامر حسني، هما الفنانان الأبرز حاليًا في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب تلميحًا عندما قالت "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".   

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان