رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"حاكموا ياسين لاشين".. هاشتاج يطالب بحبس أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش

حاكموا ياسين لاشين.. هاشتاج يطالب بحبس أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش

سوشيال ميديا

ياسين لاشين

"حاكموا ياسين لاشين".. هاشتاج يطالب بحبس أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش

مصطفى محمود 05 أغسطس 2017 18:06

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تسجيلًا صوتيًا منسوب للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية الإعلام جامعة القاهرة، وهو يساوم فتاة لإجبارها على التعري وممارسة الجنس، بحسب التسجيل المتداول.

 

وأعلنت الدكتورة جيهان يسري، عميد كلية الإعلام، إنه موقوف عن العمل منذ إبريل الماضي، للتحقيق معه في الجامعة بواقعة سابقة، ومُحال حاليًا لمجلس تأديب.

 

وجاء في بيان عبر صفحة كلية الإعلام، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "صرحت الأستاذة الدكتورة جيهان يسري عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة بخصوص ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بقضية د.ياسين لاشين أنه موقوف عن العمل من إبريل الماضي للتحقيق معه في الجامعة في واقعة سابقة ومحال حاليًا لمجلس تأديب".

 

وحسب البيان: "وستقوم سيادتها بكتابة مذكرة حول الواقعة المتداولة حاليًا على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي وإرسالها للاستاذ الدكتور رئيس الجامعة لضمها لملف التحقيق فى مجلس التأديب، كما طالبت الدكتورة العميدة وسائل الإعلام بتحري الدقة وعدم الزج باسم الكلية فى تصرفات غير مسئولة وأن ما تم خارج أسوار الجامعة يحاسب عليه من قام به بعيدًا عن اسم الكلية مع اتخاذ الكلية لكافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده".

على خلفية ذلك طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة محاكمة أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش، مدشنين هاشتاج "حاكموا ياسين لاشين".

 

ودعا النشطاء إلى ضرورة سجنه وفصله تمامًا من الجامعة، وليس إيقافه عن العمل فقط، كما ذكر آخرون أن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها، مطالبين بضرورة التحقيق في هذا الأمر بجدية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان