رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زملكاوية يرفعون شعار "ضد مرتضى منصور" قبل انتخابات القلعة البيضاء

زملكاوية يرفعون شعار ضد مرتضى منصور قبل انتخابات القلعة البيضاء

سوشيال ميديا

مرتضى منصور

زملكاوية يرفعون شعار "ضد مرتضى منصور" قبل انتخابات القلعة البيضاء

مصطفى محمود 05 أغسطس 2017 14:06

أعلن عُشاق القلعة البيضاء، تمردهم ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما أعلن عن نيته دخول الانتخابات والمقرر إقامتها نهاية العام الحالي.

 

وقرر نادي الزمالك تحديد موعد مبدئي لانتخابات النادي وهو شهر نوفمبر 2017، وذلك لعدم الانتظار إلى شهر ديسمبر آخر موعد قانوني للانتخابات بالنادي.

 

وتنحصر المنافسة خلال الفترة الحالية بين الثنائي مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، وأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق على مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.

 

على خلفية ذلك، دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "ضد مرتضى منصور"، وتصدر قائمة تريندات "تويتر" للأكثر تداولًا في مصر.

عدد من جماهير الزمالك أعلن رفضه ترشح مرتضى منصور لرئاسة النادي مرة أخرى، واتهموه بأنه له دور كبير في انهيار القلعة البيضاء هذا الموسم.

جدير بالذكر أن كثير من عشاق الزمالك انتقدوا رئيس النادي، في وقت سابق، عقب هجومه على رموز النادي، بالإضافة إلى تدهور نتائج الألعاب الرياضية ومن أبرزها فريق الكرة الذي ودع دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية بالإضافة إلى خسارة لقب الدوري العام.

 

وكان مرتضى منصور حقق خلال ولايته الحالية لقب الدوري مرة واحدة، بالإضافة إلى ثلاث بطولات كأس مصر، والوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد غياب ما يقرب من 11 عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان