رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"من وهب نفسه لله سيعطيه الجنة".. آخر كلمات شهيد هجوم الأقصر على فيس بوك

من وهب نفسه لله سيعطيه الجنة.. آخر كلمات شهيد هجوم الأقصر على فيس بوك

سوشيال ميديا

موقع حادث الأقصر

"من وهب نفسه لله سيعطيه الجنة".. آخر كلمات شهيد هجوم الأقصر على فيس بوك

مصطفى محمود 04 أغسطس 2017 14:34

سادت حالة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد استشهاد أمين شرطة يُدعى محمد عبد الماجد الخطيب على يد مجهولين أطلقوا النيران على دورية أمنية بالأقصر.

 

وكتب الشهيد محمد الخطيب، قبل استشهاده بساعة، منشورًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جاء فيه: "من وهب نفسه للدنيا، لن تعطيه الدنيا إلا قطعة أرض يدفن فيها، ومن وهب نفسه لله، سيعطيه الله جنة عرضها السماوات والأرض، يارب رضاك".

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع التدوينة، داعين الله أن يغفر له ذنوبه، ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أسرته الصبر والسلوان.

كما ندد آخرون بالحادث الإرهابي، وتكرار الحوادث يوم الجمعة بالتحديد، مطالبين قوات الأمن بالحذر الشديد ومواجهة العمليات الإجرامية.

وتمكنت قوات أمن الأقصر، مساء الخميس، من إحباط عملية إرهابية كبرى، من خلال الاشتباه في سيارة دفع رباعي بأحد اللجان المرورية المتحركة، مما أدى إلى قيام مستقليها باطلاق النيران العشوائي على القوة الأمنية، وأسفر عن استشهاد أمين شرطة ومدني، وإصابة 3 آخرين.

 

وقال اللواء مصطفى محمود صلاح الدين مدير أمن الأقصر، إن القوة قامت بمطاردة الإرهابيين، وضبط أحدهما، ويجرى البحث عن الآخر، فيما تم اكتشاف حزام ناسف، وقنبلة، وبندقيتين آليتين، بداخل السيارة التي كانا يستقلانها.

 

وأكد مدير أمن الأقصر، اعتزام الارهاببين للقيام بعملية إرهابية كبرى مستخدمين فيها تلك المتفجرات التي تم ضبطها بالسيارة، مشيرًا إلى أن تلك المحاولة بائت بالفشل لاكتشاف أمرهما قبل تنفيذها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان