رئيس التحرير: عادل صبري 08:23 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عشاق البارسا على مواقع التواصل الاجتماعي: نيمار انتحر كرويًا برحيله عن برشلونة

عشاق البارسا على مواقع التواصل الاجتماعي: نيمار انتحر كرويًا برحيله عن برشلونة

سوشيال ميديا

نيمار دا سيلفا

عشاق البارسا على مواقع التواصل الاجتماعي: نيمار انتحر كرويًا برحيله عن برشلونة

مصطفى محمود 03 أغسطس 2017 11:11

انشغل عشاق الكرة، الأيام القلية الماضية، بقضية رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن نادي برشلونة الإسباني، حيث أبلغ اللاعب زملاءه بأنه سيرحل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وحصل نيمار، 25 عامًا، على إذن بعدم المشاركة في تدريبات الفريق، أمس الأربعاء، ومن المتوقع أن ينتقل للنادي الفرنسي مقابل دفع الشرط الجزائي في عقده، والذي تصل قيمته إلى 222 مليون يورو.

 

تأتي هذه التطورات بعد يومين من الحديث عن استعداد برشلونة لتقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف في حال تعاقده مع اللاعب البرازيلي.

 

وفي مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، هدد خافير تيباس، رئيس رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم، بالتحرك قانونيًا ضد نادي باريس سان جيرمان في حال فشل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في اتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

وأشار تيباس إلى أن رابطة الدوري الأسباني قد حذرت رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وأخبرته بالإجراءات التي ستتخذها.

 

وكان نيمار قد انتقل لبرشلونة عام 2013، قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 48.6 مليون جنيه استرليني، وجدد عقده عام 2016 للاستمرار مع الفريق لمدة خمس سنوات أخرى.

 

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الأسباني، ودع زميله نيمار دا سيلفا، وقال عبر حسابه على موقع الصور الشهير "انستجرام": "كان شرف كبير اللعب بجانبك يا صديقي كل هذه السنوات، أتمنى لك التوفيق بالمرحلة الجديدة بحياتك".

رجل الأعمال نجيب ساويرس توجه برسالة للشباب المصري قائلًا: "260 مليون دولار دفعتها قطر لشراء نيمار لاعب الكرة البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الذي تملكه، شبابنا الطموح، اتمرنوا والعبوا جايز تفرج".

وتفاعل عدد كبير من عشاق البارسا مع قضية نيمار، موضحين أنه انتحر كرويًا برحيله إلى الدوري الفرنسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان